| ]

  •  BlackBerry 10

على الرغم من المشاكل التي مرت بها شركة RIM مثل إستغنائها عن إسم نظام التشغيل BBX و القضايا التي تمر بها حتى الآن بالنسبة لإسم BBM فإن الجهاز يبدوا بأنه سيكون رائع للمستخدمين. معالج يعمل بسرعة 1.5GHz، و ذاكرة عشوائية بمساحة 1GB و أخيرا كاميرا بقوة 8 megapixel.


  •  هاتف Amazon Kindle 


يبدوا أن نجاح Amazon في عالم اللوحيات ببيعها أكثر من 3 مليون جهاز لوحي حتى هذه اللحظة حمس Amazon لتقوم بعملية لتوسيع سوقها، فبعض الأخبار الصادرة تلمح بأن Amazon تنوي صنع هاتف محمول بنفس طريقة Kindle Fire، بمعنى آخر، جهاز جيد يعمل بنظام تشغيل Andrpid بسعر منخفض نسبياً.


  •  هاتف FaceBook

مع وجود أكثر من 100 مليون مستخدم للموقع الإجتماعي الأكثر شهرة و ظهور العديد من البرامج بصنع تطبيقات لإمكانية الدخول للموقع عن طريق الهواتف المحمولة، فإن السوق يبدوا مناسب لموقع FaceBook بأن يحاول أن يدخل للساحة. آخر ما وصل حتى الآن بأن FaceBook يحاول التواصل مع HTC ليصنعوا هاتف موحد، يعمل بنسخة خاصة به من نظام Android.
  •  HTC Ville
يبدوا أن HTC تستعد لإطلاق واحد من أنحف الأجهزة التي تعمل بنظام Android حتى الآن، يتوقع أن يتم عرض الجهاز في فبراير القادم في معرض Mobile World Congress في مدينة برشلونة الأسبانية.شاشة تبلغ 4.3″، كاميرا بقوة 8 megapixel و إمكانية تسجيل مقاطع فيديو بوضوح 1080p، من المفترض أن يعمل بنظام Android 4.0  و أخيراً سيكون سمك الجهاز 8mm.
 
  •  هاتف Panasonic Android

تنوي Panasonic العودة للساحة في 2012 مع هاتف يعمل بنظام Android، شاشة بمساحة 4.3″، مع وجود تقنية الـNFC، هذه هى كل المعلومات المتوفرة عن الجهاز و نتمنى من Panasonic أن تقوم بإطلاق المزيد من المعلومات قريباً.

هذه أكثر الأجهزة المنتظرة وفقا للمصدر المذكور و كما هو واضح فإن جهاز الجالاكسي SIII لم يتم ذكرة على الرغم من نجاح جهاز الـ SII  بشكل كبير، نريد أن نعرف ما هو رأيكم في القائمة.



قم باضافة رد على هذا الموضوع من خلال
تعليقات (فيس بوك)
0تعليقات (بلوجر)