| ]



Actraiser
Actraiser
Download



لمؤامرة يتبع الله كأنك الوحيد المعروف باسم "ماجستير و" في معركته ضد Tanzra ، كما يشار اليه باسم "الشرير". وفقا ل كتيب تعليمات ، هزمت وماجستير في معركة مع Tanzra ومساعديه الستة. تراجعت الرئيسي لقصر له في السماء تميل إلى جروحه وسقطت في نوم عميق. في غياب الماجستير ، وتنقسم Tanzra العالم إلى ستة الأراضي ، واحدة لكل من مساعديه ، بل تتحول في وقت لاحق الناس على الشر.
بعد عدة مئات من السنين ، يوقظ تعافى تماما الرئيسي ليكتشف انه فقد صلاحياته بسبب عدم الاعتقاد به. كما تقدم اللعبة الرئيسي في الهزائم مساعدي Tanzra ويستعيد سلطاته من خلال اعادة بناء الحضارات شعبه والتواصل معهم من خلال الصلاة. بعد أن تم ذبح جميع مساعديه ، وماجستير تبدأ هجوما على معقل لTanzra هايم الإعدام ، بفوزه عليه في النهاية.
بعد هزيمة Tanzra ، وماجستير وخادمه إعادة النظر في كثير من الحضارات التي كانت قد ساعدت على بناء ومراقبة الناس. خلال ملاحظاتهم ، واشاروا الى انه لا أحد في معبد عبادة ماجستير. خادم يلاحظ أنه بالرغم من أن الناس يصلون مرة واحدة في الماجستير في أوقات الشدة ، لم يعد يشعر بالحاجة إلى لأنهم ليسوا في خطر. السيد وخادمه ثم أدخل السماء وتغادر القصر في السماء في انتظار الوقت الذي قد تكون هناك حاجة إليها.



قم باضافة رد على هذا الموضوع من خلال
تعليقات (فيس بوك)
0تعليقات (بلوجر)