| ]



مجموعة رسائل اسلامية 

أروى يا عمري الأتي
غيرك ما يروي حياتي


***********************************


أماني يا أغلى أمنية في الوجود
تمنيت أعيش العمر بقربك موجود
***********************************
3_أمل لولاك لفقدت الأمل 
إنت بالنسبة لي أمل حياتي

************************************
إلهام من غيرك أنا و لا شيء
أتمنى ربي يلهمني كيف أسعدك

************************************
العنود يا أحلى إسم في الوجود
عنادك و صبرك علموني الشرود


************************************
حنان يا حنونة القلب و الروح
منك تعلمت الحنية و الحب

************************************
خلود يا حبيبة الروح 
بسببك تمنيت الخلود الأبدي


************************************
دعاء يا منية الروح 
أدعي ربي يخليك و عنك ما اروح


************************************
ريم يا حبيبة القلب والروح 
مثلك ما شفت يا غزال الريم


************************************
 سعاد يا من ملكت قلبي

و بحبها صرت أسعد إنسان

************************************
مها يا عيون قلبي المعشوق
عيونك أجمل من عيون المها

**********************************
نوف يا نوفلة القلب و الروح
وينك يا بعد عمري و روحي

************************************

ولاء أنا سلمت لك و أعترفت
ما أرفع ولائي لغيرك و اسلم

************************************
وعد مثلك أنا ما وعدت
بالحب و السعادة ما حييت

************************************
ياسمين وينك عني ما تسألين
إنت عندي أجمل من ورد الياسمين

************************************
_يسرى معاك الحب يسري بسهولة
و العمر ما أحس أنه سرى و مضى

************************************

الجازي يا أحلى مرور في حياتي
غير حبك ما يجوز لي


************************************
أروى يا عمري الأتي
غيرك ما يروي حياتي

************************************
أثار يا بعد روحي إنت 
دخلتي حياتي
و بتقي أثر فيها لأخر العمر

************************************
أسمى يا أحلى سما في حياتي
معاك و صلت الأعالي

************************************
أفنان يا حبيبة القلب 
بحبك تعلمت الفن
و رسمتك أحلى رسم

***********************************

أفراح يا فرحة حياتي
بحبك جلبت الفرح لعمري

***********************************
بسمة توي عرفت اليوم 
إنك أحلى بسمة في حياتي

***********************************
 بشرى يا عمري أنا 
من يوم ما عرفتك
و البشاير علي تهل

قم باضافة رد على هذا الموضوع من خلال
تعليقات (فيس بوك)
0تعليقات (بلوجر)