| ]

جوجل وموبينبل  يوفران خدمة Gmail sms مجاناً
      

اعلنت موبينيل وشركة "جوجل عن اطلاق  خدمة الـ  Gmail sms التي تتيح لمستخدمي الـ  Gmail امكانية ارسال رسائل قصيرة مجانية  لجميع عملاء موبينيل، مستهدفة شرائح الشباب وهم اعلى شريحة استخداماً للرسائل القصيرة حسب ما ذكرته موبينيل.
وتوفر خدمة الـGmail sms    لمستخدمي الـGmail   امكانية ارسال 50 رسالة قصيرة مجانية لأي رقم موبينيل. وعند قيام مستخدم الـGmail  بإرسال رسالة قصيرة يقل رصيده برسالة قصيرة واحدة، وفي حالة تلقيه لرد على رسالته يزيد رصيده بـ 5  رسائل.
أما عميل موبينيل الذي يتلقى الرسالة القصيرة من الـsms  Gmail ، فيمكنه  الرد على الرسالة بسعر الرسالة 30 قرشاً  فقط، ويظهر نص رسالته على الـ Chat box الخاص بمستخدم الـGmail .
وبهذه المناسبة قال المهندس أشرف حليم نائب رئيس الشركة للقطاع التجاري بموبينيل ان "موبينيل  تنطلق في تقديم هذه الخدمة الجديدة المبتكرة من قناعتها بان من شانها أن تضيف المزيد إلى الدور الذي تلعبه أجهزة الكمبيوتر والتليفون المحمول في جعل حياة المصريين أكثر سهولة، كما انه من المتوقع أن تفتح هذه الخدمة قناة جديدة للتواصل بين أفراد المجتمع ".
وتأتي خدمة الـGmail sms   التي اطلقتها شركة موبينيل، احدى الشركات التابعة لمجموعة أورانج تليكوم، بعد اتفاقية شراكة بين أورانج و جوجل منتصف عام 2011 والتي تنص علي  اطلاق خدمات جوجل  بأفريقيا عبر شبكة أورانج والمتمثلة فى الشركة المصرية لخدمات المحول "موبينيل".

قم باضافة رد على هذا الموضوع من خلال
تعليقات (فيس بوك)
0تعليقات (بلوجر)