| ]









Nokia N900



هاتف ذكي بشاشة كاملة وبساطة تصميم أخّاذة.


هاتف ذكي بشاشة كاملة وبساطة تصميم أخّاذة، يتمتع بهيكل انسيابي من قطعة واحدة. فضلاً عن المتصفح السريع والملاحة المجانية والتطبيقات مسبقة التحميل التي لا غنى عنها.

Nokia N900




سرعة فائقة. أداء عالي.

تمتع بسرعة معالجة التطبيق وتعدد المهام على لوحة مباشرة. قم بتجربة الشبكة الكاملة مع متصفح Maemo ووصلة ذات نطاق عريض لاسلكية عالية السرعة. خصص سطح المكتب البانورامي الخاص بك الموجود على شاشة اللمس.



حافظ على مواصلة مناقشاتك

إنه هاتف. إنه جهاز كمبيوتر. دردش من خلال الاتصالات الصوتية العادية واتصالات الإنترنت والرسائل الفورية والرسائل النصية القصيرة. شارك المعلومات الخاصة بالمكان الذي تتواجد به وحالتك المزاجية ووضعك الحالي. ابعث رسائل بريد إلكترونية أثناء التنقل باستخدام الصفحات الغنية لـHTML ولوحة مفاتيح كاملة.


التقط، ضع علامة وشارك

التقط صور عالية الجودة ومقاطع فيديو ذات شاشة عريضة مستخدمًا كاميرا 5 ميجابيكسل بنظام بصريات كارل زييس. ضع علامة للصور وتصفحها مستخدمًا محتوى العلامة، المشاركة على الإنترنت أو خزن ما تريد في الذاكرة الداخلية الكبيرة التي تسع 32 جيجا بايت.


اعرف أكثر عن Maemo



يوفر لك برنامج Maemo فوائد أجهزة الكمبيوتر بالنسبة لعالم الهاتف المتنقل. مصمم بخاصية الإنترنت، يقدم برنامج Maemo الذي يعتمد على نظام التشغيل Linux عهدًا جديدًا لعالم الكمبيوتر المحمول.





















السعر    :-   2400   ج



قم باضافة رد على هذا الموضوع من خلال
تعليقات (فيس بوك)
0تعليقات (بلوجر)