| ]


مظهر أنيق، وتواصل اجتماعي متطور

  • الاتصال وسهولة الاستخدام
Samsung C3330
مع ما يتميز به من التصميم الفريد والمظهر الأنيق، وكذلك الأداء الراقي والوظائف المتعددة، يعد جهاز Samsung Champ 2 هو الهاتف المحمول الرائع الذي يلبي احتياجات عشاق الأناقة، وراغبي التواصل الاجتماعي وهواة الوسائط المتعددة! سواء كنت تقوم بتبادل الرسائل الفورية مع أصدقائك عبر خوادم الرسائل الفورية المختلفة و Samsung ChatON، أو تحديث حسابات الشبكات الاجتماعية الخاصة بك أو إرسال رسائل البريد الإلكتروني، يجعلك هذا الهاتف المحمول تتواصل بأناقة! لم يكن إرسال الرسائل بهذه السهولة من قبل – من الإعداد إلى المزامنة، ولوحة مفاتيح QWERTY الظاهرية مع القلم الضوئي تتميز بأعلى درجات سهولة الاستخدام. وبفضل ما يتمتع به من كاميرا 2 ميجا بيكسل، ومشغل MP3، وراديو FM وغير ذلك الكثير، يعد هذا الهاتف المحمول بطلاً حقيقيًا لتلبية كل احتياجاتك من الهاتف المحمول!
مظهر أنيق، وجودة مثالية

مظهر أنيق، وجودة مثالية

لأنه صمم ليسلب العقول بمظهره، وملمسه وأدائه، يوفر هاتف Samsung Champ 2 الجودة المثالية لمستخدمي الهواتف المحمولة. تعكس شاشة QVGA الكبيرة مقاس 2.4 بوصه والتي تعمل باللمس الكامل أناقة الهاتف ومظهره الرائع مع عرض محتويات الهاتف المحمول بطريقة لا مثيل لها. بالإضافة إلى الحجم الصغير الذي يسهل حمله، يتميز الهيكل المعدني بقمة الروعة والتطور. وتوفر لوحة مفاتيح QWERTY الظاهرية الراحة والدقة لإدخال النصوص، خصوصًا عند استخدامها مع القلم الضوئي.
ميزات التواصل الاجتماعي

ميزات التواصل الاجتماعي

بدءًا من إرسال الرسائل الفورية ومرورًا بمواقع التواصل الاجتماعية والبريد الإلكتروني، يتمتع الهاتف Samsung Champ 2 بكل شيء تحتاج إليه لتتواصل مع الآخرين أثناء التنقل. بفضل ChatON و 5خوادم مختلفة لإرسال الرسائل الفورية بما في ذلك MSN، وYahoo وG-talk، يتيح لك هذا الهاتف المحمول الاتصال بكل أصدقائك، وفي الوقت ذاته توفر لك مواقع التواصل الاجتماعي وصولاً لا مثيل له إلى مواقع Facebook، وTwitter!
وظائف وسائل الإعلام الرائعة

وظائف وسائل الإعلام الرائعة

لأفضل الطرق للوصول إلى الوسائط المتعددة، لا تتطلع لشيء سوى الهاتف المحمول Samsung Champ 2! فالشاشة الرئيسية قابلة للتمدد حتى تسع 7 صفحات، ولذا يمكنها الاحتفاظ بتطبيقاتك المفضلة. ويمكنك أيضًا الاختيار من بين 13 أداة مختلفة للحصول على أكثر الخدمات التي تحتاج إليها. ولكن ليس هذا هو كل شيء – فهذا الهاتف المحمول مزود بكاميرا 2 ميجا بيكسل، ومشغل MP3 (مع سماعة أذن 3.5 ملم مريحة) وراديو FM!

الاتصال وسهولة الاستخدام

 الاتصال وسهولة الاستخدام
توفر لك تقنية Bluetooth 3.0 اتصالاً لاسلكيًا بأجهزة الكمبيوتر وأجهزة الهاتف المحمول الطرفية
يمكنك منفذ USB 2.0 بالنقل السريع للبيانات بين أجهزة الهاتف المحمول وأجهزة الكمبيوتر
تمنحك بطاقة microSD سعة ذاكرة خارجية تصل إلى 16 جيجا بايت


السعر:
  • 510  ج

قم باضافة رد على هذا الموضوع من خلال
تعليقات (فيس بوك)
0تعليقات (بلوجر)