| ]

Samsung E1055G

الهاتف E1055 من سامسونج

  • مزايا اختيارية: ضوء الكشاف
  • وظائف الأمان
  • مزايا اختيارية: اتصال GPRS
  • المساعد الشخصي
Samsung E1055G
يمكنك الحصول على مشاهد متحركة رائعة باستخدام الهاتف E1055. بدايةً من تصميمه الأنيق الحصريإلى ميزاته العملية،لن تجد أفضل من وسيلة الاتصال المحمولة هذه، خاصةً مع وجود ذاكرة أكبر حجمًا لتخزين المزيد من إدخالات دليل الهاتف والرسائل القصيرة. كما يتوفر الهاتف مع مزايا مريحة تتضمن وظائف الأمان، وهوية المتصل، وأدوات الاختصار، ومذكرة التقويم، وإدارة المكالمات، وغير ذلك الكثير! يمكنك تنفيذ الكثير مع المزيد من المساحة، فقط اترك الأمر للهاتف المحمول E1055!
طاقة الهاتف المحمول E1055

طاقة الهاتف المحمول E1055

ستحقق فائدة كبيرة مع هذا الهاتف المحمول الذي يقدم الكثير لأنه يضم الكثير! تتيح لك مساحة التخزين الواسعة الاحتفاظ بما يصل إلى 1,000 إدخال في دليل الهاتف وما يصل إلى 500 رسالة قصيرة. يمكنك الآن التواصل مع مجموعات كبيرة من الأصدقاء بسهولة؛ وإرسال رسائل جماعية إلى ما يصل إلى 20 جهة اتصال مرة واحدة. كما يمكنك تخصيص النغمات باستخدام أغانيك المفضلة؛ ويمكنك بفضل مساحة الذاكرة الكبيرة الاختيار من بين العديد من النغمات (بما في ذلك نغمات MP3). تمتع الآن بكل هذا وأكثر لمدة أطول بفضل البطارية التي تدوم طويلاً بقوة 800 ميللي أمبير في الساعة.
تصميم أنيق ومميز مع شاشة LCD

تصميم أنيق ومميز مع شاشة LCD

يضيف تصميم الهاتف E1055الأنيق إلى الحس الجمالي لديك، خاصة مع الحواف المستديرة بميلأنيق . مع شكل رفيع– يزيد الهاتف E1055 من سهولة الحركة في اليد أو الجيب و يشمل الشريط على لوحة مفاتيح تشبه المطاط بإضاءة خلفية تتميز بالراحة في الاستخدام وغطاء خلفي لامع للإمساك بإحكام. وبغض النظر عن حجمه الرفيع، يتميز الهاتف بشاشة LCD كبيرة تعرض صورًا رائعة.
مزايا اختيارية: ضوء الكشاف

مزايا اختيارية: ضوء الكشاف

يوفر ضوء الكشاف المضمن إضاءة فورية وساطعة بمجرد الضغط على زر.
مزايا اختيارية: اتصال GPRS

مزايا اختيارية: اتصال GPRS

تتيح لك GPRS إمكانية استعراض الويب من الهاتف المحمول باستخدام WAP.
مزايا اختيارية: راديو FM

مزايا اختيارية: راديو FM

للحصول على الترفيه طوال الوقت، يمكنك ضبط راديو FM في الهاتف المحمول. سواء كانت أحدث أغنية، أو برنامج حواري، أو حتى أخبار ومعلومات، ستتمتع بالترفيه الإذاعي على مدار الساعة.

وظائف الأمان

  وظائف الأمان
لا قلق بعد الآن من حماية أمانك الشخصي بفضل مزايا مثل SOS Message التي تمكنك من إرسال إشارة خطر سرية إلى إحدى جهات الاتصال في حالات الطوارئ. فضلاً عن ذلك، تساعدك الاتصالات الوهمية على التخلص من المواقف الخطيرة المحتملة من خلال محاكاة عملية تلقي مكالمة. ستتمتع الآن بفرصة أفضل لاسترداد الهواتف المحمولة المفقودة أو المسروقة مع خدمة تنبيه تعقب الهاتف المحمول التي تخطرك عند تغيير بطاقة SIM في الهاتف.

المساعد الشخصي

 المساعد الشخصي
يتوفر الهاتف المحمول مزودًا بالعديد من الوظائف التي تجعل منه أداة مريحة. سواء أردت التحقق من جدولك الزمني، أو إدارة زمن الاتصال للتحكم في تكلفة الفواتير، أو إعداد 5 تنبيهات مختلفة، فإن هذا الهاتف هو الحل لإدارة حياتك على مدار الساعة. يمكنك الآن تنظيم كل جهات اتصالك في مجموعات مختلفة في دليل الهاتف، وهناك ميزة خاصة تسمى هوية المتصل تربط 9 من جهات الاتصال المهمة بصور شخصيات مختلفة للتعرف بسهولة عليهم عند اتصالهم.

السعر:
  • غير متوفر


قم باضافة رد على هذا الموضوع من خلال
تعليقات (فيس بوك)
0تعليقات (بلوجر)