| ]

Samsung E250

MSGH-E250

  • التصميم
  • مشغل أم بي ثري
  • كاميرا VGA
  • راديو أف أم
MSGH-E250

التصميم

 التصميم
نحيل وصغير الحجم تمامًا كما تريد أن يكون. تستطيع أن تشعر بالفخر مع التصميم الفاخر للهاتف المنزلق SGH-E250. وهو مثالي في الكفاءة والوظائف وشدة صغر الحجم الذي يتوافق مع المتطلبات الصحية لقبضة اليد الأمر إذ يمنحك راحة لا مثيل لها. تقترن شاشة LCD الأمامية مع لوحة مفاتيح سريعة وسهلة الاستخدام. إن هذا الشكل الذي يتميز بالأناقة والحواف المائلة والسطح ذو الملمس الناعم يشتمل أيضًا على رموز لا حدود لها. يتمتع بأبعاد أنيقة، ينزلق بسهولة إلى جيبك أو راحة يدك أو حقيبة اليد الصغيرة. متوفر بالألوان الليموني والوردي وخيارات ألوان أخرى.

كاميرا VGA

 كاميرا VGA
• استمتع باللقطات التلقائية والذكريات العزيزة من خلال كاميرا VGA الخاصة بك. تسمح لك عدسات الكاميرا المدمجة المزودة بالتكبير الرقمي 4X، بسهولة اختيار الإطارات. يوفر مستشعر CMOS صور عالية الجودة من أجل الحصول على عروض ألوان دقيقة ودقة مطورة وجعل صورك صور مثالية وواضحة. يتم حفظ الصور الخاصة بك بتنسيق JPEG للتخزين أو الإرسال. تخيل كل الاحتمالات واستمتع بمتع الحياة اليومية بحصولك على كاميرا VGA في متناول يديك.
مشغل أم بي ثري

مشغل أم بي ثري

مع مشغل ام بي ثري المدمج لن تكون هناك حاجة إلى جهاز منفصل لتشغيل نغماتك الخاصة، حيث أنه مزود بتنسيقات صوتية إضافية تشمل AAC وAAC+. لن تلتفت إلى الوراء بعد دخولك عالم الموسيقى اللاسلكية باستخدام النمط المتقدم لتوزيع الصوت (A2DP) الخاص بالبلوتوث للحصول على صوت إستريو والاستماع إلى الأغاني عبر سماعات الرأس الخاصة بك دون أي كابلات. تتيح لك الذاكرة الخارجية من خلال بطاقة MicroSD القابلة للتوسعة بسعة تخزين غير محدودة، توسيع مكتبتك الموسيقية دون أي قيود.
راديو أف أم

راديو أف أم

يمكنك ضبط البرامج المفضلة لديك باستخدام راديو اف أم سهل الاستخدام الفائق الجودة. مثل مجموعة أجهزة الترانزستور الصغيرة، تسمح لك هذه الميزة بالاستماع إلى آخر الأحداث المحلية والقومية والموسيقى والبرامج المتنوعة وغير ذلك من مميزات الراديو. يمكنك توسيع قائمة خيارات الصوت لديك من خلال ضبط قرص الراديو على ما يتناسب مع ذوقك الشخصي أو اختيار أنواع الموسيقى المفضلة لديك أو التنقل بين المحطات حتى تصل إلى الموجة الصحيحة.
البلوتوث

البلوتوث

توفر تقنية البلوتوث إمكانية الاتصال بالأجهزة الأخرى التي تدعم البلوتوث مثل الطابعات والمساعد الشخصي الرقمي (PDAs) والكمبيوتر المحمول وذلك لإجراء التزامنات الفورية والاتصالات ومهام الطباعة في لمح البصر.

السعر:
  • 270  ج

قم باضافة رد على هذا الموضوع من خلال
تعليقات (فيس بوك)
0تعليقات (بلوجر)