| ]


 MGT-B3210


هاتف كوربي TXT يسمح لك بالتعبير

  • الألوان الرائعة تتيح لك الاتصال بأناقة
  • مشغل الموسيقى وراديو أف أم
  • إرسال الرسائل بسرعة بأبسط الطرق على الإطلاق
  • مقبس سماعة الأذن مقاس 3.5 مم
MGT-B3210

الألوان الرائعة تتيح لك الاتصال بأناقة

 الألوان الرائعة تتيح لك الاتصال بأناقة
تتيح لك أغطية هاتف كوربي TXT من سامسونج الأنيقة المتغيرة والغنية بالألوان تزيينه والتعبير عنه بشكل كامل – في جميع حالاتك المزاجية. وبالطبع أنت دائمًا في مزاج يبعث على المرح، وتعمل واجهة المستخدم ذات الرسوم المتحركة استخدامه متعة كبيرة. إننا لا نريدك أن تُسقطه، ولهذا فإن ظهر هاتف كوربي TXT يأخذ شكل انحناء واسع وشامل عملي بقدر ما هو أنيق وعصري، مما يعطيك ثباتًا وتحكمًا سهلاً. ولهذا لا يوجد أدنى شك في أن هاتف كوربي TXT يسيطر على عالم الأناقة.

كن على معرفة بآخر التطورات

 كن على معرفة بآخر التطورات
أطلع أحبابك على مدى استمتاعك بإجازتك – عندما تكون في إجازة. إذ يمنحك الهاتف الجوال كوربي TXT وصولاً مباشرًا إلى 6 من مواقع المجتمعات المفضلة لديك - وهي فايس بوك، وماي سبايس، وفليكر، وبيكاسا، وفوتوبكيت. ويوفر شريط أدوات الاختصارات سهل الاستخدام على شاشة السكون وصولاً إلى كافة المجتمعات بنقرة واحدة. قم بالترحال وشارك عالمك مع هاتف كوربي TXT.

دليل هاتف أم دليل مرح؟ كلاهما.

 دليل هاتف أم دليل مرح؟ كلاهما.
هل تستمتع مع أصدقائك؟ إذن لم لا تجعل الاتصال بهم متعة كذلك؟ بدلاً من الاتصال من نفس قائمة جهات الاتصال المملة، ضع أصدقائك المفضلين في قائمة الأصدقاء بهاتف كوربي TXT حيث للاتصال متعة وبساطة فائقة. ويمكنك حتى تعقب تاريخ الرسائل والمكالمات مع أي شخص على القائمة. فمع أفضل أصدقائك المقربين منك، لن تشعر أبدًا بالملل.

إعداد البريد الإلكتروني أصبح الآن أكثر بساطة.

 إعداد البريد الإلكتروني أصبح الآن أكثر بساطة.
لا أحد يرغب في تخصيص وقت طويل في إعداد بريد إلكتروني على هاتف جديد. ولهذا يرشدك معالج إعداد البريد الإلكتروني (Email Setup Wizard) بهاتف كوربي TXT خلال سلسلة من الخطوات سهلة التنفيذ التي تجعل إعداد حسابات البريد الإلكتروني في سهولة النسيم. كما أن إمكانيات الاستطلاع التلقائي بالهاتف تدفع رسائل البريد الإلكتروني بالتناوب من الخادم إلى هاتف كوربي TXT حتى لا تضطر إلى فحصها يدويًا.

السعر   :-   540   ج



قم باضافة رد على هذا الموضوع من خلال
تعليقات (فيس بوك)
0تعليقات (بلوجر)