| ]

SonyEricsson

Aino™ classic

الصوت والصورة ينطلقان

احصل على كل الترفيه الذي كنت تتوق إليه على هاتف Aino™ classic الجميل. املأ هاتف Aino™ classic المصمم ليتوافق مع نمط حياتك بالموسيقى والصور والأفلام وملفات podcast المفضلة لديك. ثم اصطحب هذه المواد الترفيهية الموجودة في هاتفك النقال في كل مكان تذهب إليه للاستمتاع بها على شاشته المذهلة التي تعمل باللمس بحجم 3 بوصات.
..
mainImage.altImageText


متوافق معWindows 7

هل تريد أن تتعرف على ما يوفره Windows 7 Device Stage™ من ميزات؟ أمسك بكبل USB وقم بتوصيل Aino™ classic بكمبيوتر. استمتع بسهولة الوصول إلى Media Go. اكتشف الأدوات التي تساعدك على استغلال طاقاتك الإبداعية على أفضل نحو. أو فقط استرخ واترك نفسك لتستمتع بالترفيه.


جرب المزيد. اكتشف الكيفية

أتح الفرصة لهاتفك ليظل محدثًا وفي أبهى صورة، بل ويتحسن.
 

Media Home - النقل اللاسلكي

قم بتحديث الترفيه الموجود في هاتفك باستمرار! يتيح لك برنامج Media Home نقل ملفات الوسائط من الكمبيوتر إلى الهاتف لاسلكيًا وتلقائيًا عن طريق Media Go وWi-Fi™. ما عليك سوى وضع Aino™ classic في الشاحن المكتبي والباقي سيتم من تلقاء نفسه.


واجهة مستخدم باللمس

مع واجهة المستخدم التي تعمل باللمس أصبح الانتقال بين عناصر القائمة أمرًا غاية في السهولة - بغض النظر عما إذا كنت تتصفح قائمة الوسائط أو تضبط إعدادات الكاميرا أو تقوم بتشغيل الموسيقى.


قم بالسحب والإفلات واستمتع - Media Go™

منظم الترفيه المثالي- أداة Media Go™ تجعل الأمر أسهل عن ذي قبل فتمكنك من اصطحاب الوسط معك أينما تكون. قم بنقل الوسائط بين هاتفك والكمبيوتر من خلال السحب والإفلات. وتحويل الملفات خال من المشاكل أيضا: تقوم أداة Media Go™ بتحويل ملفات الأفلام والموسيقى تلقائياُ لتعطيك أفضل جودة ممكنة.





خبرة التشغيل عن بُعد Remote Play

تتيح لك ميزة التشغيل عن بُعد Remote Play التحكم في Playstation®3 من خلال هاتفك. سهولة الإعداد - يمكنك الاتصال عن طريق الإنترنت أو 3G* بغض النظر عن مكان تواجدك في العالم. تمتع عندئذ بالصور والموسيقى والفيديو المخزونة في Playstation®3 عبر هاتفك.
* يعتمد ذلك على المشغل
PlayStation هي علامة تجارية مسجلة لشركة Sony Computer Entertainment Inc.





خدمة PlayNow™

وصول فوري للموسيقى والألعاب وجميع المواد الأخرى التي تحتاجها لإضفاء طابع خاص على هاتفك. تعد PlayNow™  أكثر من مجرد متجر؛ فهي تجربة وسائط متعددة فريدة من نوعها. اجعل هاتفك نافذة التسوق الخاصة بك أو ادخل PlayNow™ من الكمبيوتر.


 

اعثر على الطريق- مع نظام aGPS

لن تفقد الاتصال مطلقًا مرة أخري. يوجد في هاتفك نظام aGPS مدمج. تساعدك الخدمات القائمة على الموقع مثل Google Maps™ وWayfinder في العثور على وجهتك. أو إضافة معلومات الموقع لصورك - استخدم وظيفة العنونة الجغرافية.


ترفيه. طريقتك.

أصبح لديك حرية اختيار كيفية ومكان ووقت الترفيه. من تريد أن يشاركك في الخبرات، في كل ما يمكنك التفكير فيه. Aino™ classic مصمم ليوفر لك أفضل ما في الترفيه. وهكذا تكون هذه المنتجات: 



قدرات الكاميرا

يمكنك التحكم في الكاميرا 8 ميجا بكسل بمجرد لمس الشاشة. تمتع بالمحافظة على الوضوح من خلال ميزة الضبط التلقائي للبؤرة، كما يمكنك إضاءة المشهد بفلاش التصوير- وعندما تريد الانتقال للصور المتحركة صورها بسرعة 25 إطارًا في الثانية.


مشاركة DLNA

يتمتع هاتفك بدعم DLNA مما يمكنك من الاتصال لاسلكيًا بأجهزة إلكترونية أخرى عبر Wi-Fi. شاهد صورك على التليفزيون على سبيل المثال- قم بالتوصيل ثم اجلس واستمتع.

السعر:
  • غير متوفر

قم باضافة رد على هذا الموضوع من خلال
تعليقات (فيس بوك)
0تعليقات (بلوجر)