| ]

SonyEricsson Aspen

بالإضافة الى كل ما تحتاج إليه فى عملك. تأثير أقل على البيئة.

اجتماعات ورسائل ومشاريع. إلى أين سيأخذك عملك اليوم؟ ابق متربعًا على القمة بطريقة أكثر حفاظًا على للبيئة مع هاتف ‏ Aspen™‎‏ وWindows® ‎mobile‏.‏ تصفح تطبيقات البرامج مع شاشة اللمس أو من خلال أستخدام لوحة مفاتيح QWERTY الكامله لتعديل المستندات فى مجموعة برامج Office . يساعد هاتف ™GreenHeart على تقليل التأثير الواقع على البيئة.
mainImage.altImageText


حرية اللوحة

أخبار أم أدوات عمل أم مجرد تسلية عادية؟ الاختيار يرجع لك. تقدم لك لوحات Sony Ericsson ما تحتاج عندما تريد ذلك. قم بسحب وإفلات اللوحات في الرسم البياني الزمني وسوف تجعلك شاشتك تظهر في الأوقات المحددة.


واجهة مستخدم باللمس

مع واجهة المستخدم التي تعمل باللمس أصبح الانتقال بين عناصر القائمة أمرًا غاية في السهولة - بغض النظر عما إذا كنت تتصفح قائمة الوسائط أو تضبط إعدادات الكاميرا أو تقوم بتشغيل الموسيقى.



تعمل بواسطة QWERTY

هل تفضل الكتابة بطريقة لوحة المفاتيح؟ يمكنك هاتفك من التعامل مع مراسلاتك بأسهل الطرق باستخدام لوحة مفاتيح QWERTY كاملة.



الوصول الفوري - مفتاح SlideView

للحفاظ على الكفاءة، يتم الاهتمام بكل التفاصيل البسيطة. يمنحك مفتاح SlideView إمكانية الوصول بنقرة واحدة. تمتع بالبريد الإلكتروني والتقويم والتطبيقات وكثير غير ذلك - على الفور بنقرة من إصبعك.


لقطة الفيديو

فيديو شعبي. لحظات خفيفة الظل في حفلة. يطارد جروك ذيله ثم يقع. قم بتنزيل لقطات فيديو على هاتفك ومشاهدتها.


اعثر على الطريق- مع نظام aGPS

لن تفقد الاتصال مطلقًا مرة أخري. يوجد في هاتفك نظام aGPS مدمج. استخدم الخدمات القائمة على الموقع لمساعدتك في العثور على الطريق إلى وجهتك. أو إضافة معلومات الموقع لصورك - استخدم وظيفة العنونة الجغرافية.



GreenHeart™- نحن نفعل ذلك لأننا نهتم

نحن نفكر باستمرار في الكيفية التي تؤثر بها قراراتنا على البيئة. ونحرص على ذلك في كل ما نفعله. من التخطيط والإنتاج إلى الشحن وإعادة التدوير.
GreenHeart™. التزامنا هو إحداث أكبر أثر مستدام ممكن. مدفوعًا بالابتكار صديق البيئة. دون أي تنازل. في الجودة. في التصميم. في الميزات.







راحة المكتب

ابق حرا.‏ أعمل حيثما تكون وعندما يناسبك ذلك.‏ يمكنك عرض وتعديل مستندات ‏Microsoft® Office‏ أثناء الحركة باستخدام ‏Windows® Mobile‏


السعر:
  • غير متوفر

قم باضافة رد على هذا الموضوع من خلال
تعليقات (فيس بوك)
0تعليقات (بلوجر)