| ]

SonyEricsson C903

حرك هاتف C903 وقم بالتصوير به

كن مصورًا دقيقًا بكاميرا هاتف Sony Ericsson C903 Cyber-shot™ بدقة 5 ميجا بكسل المثيرة للإعجاب. فمن خلال وظيفة تحديد الوجه وفلاش التصوير الساطع وتقنيتنا الفريدة Smile Shutter™ فلن تخطئ مطلقًا اللقطة المثالية بكاميرا الهاتف الأنيق هذا.
.
mainImage.altImageText

قم بالسحب والإفلات واستمتع - Media Go™

منظم الترفيه المثالي- أداة Media Go™ تجعل الأمر أسهل عن ذي قبل فتمكنك من اصطحاب الوسط معك أينما تكون. قم بنقل الوسائط بين هاتفك والكمبيوتر من خلال السحب والإفلات. وتحويل الملفات خال من المشاكل أيضا: تقوم أداة Media Go™ بتحويل ملفات الأفلام والموسيقى تلقائياُ لتعطيك أفضل جودة ممكنة.




Cyber-shot™

توفر لك الكاميرا الرقمية ميجا بكسل من Sony Ericsson صوراً واضحة عالية الدقة، وتكون مشابهة بدرجة كبيرة للكاميرات القائمة بذاتها ببعض الخصائص المضافة.



اكتشاف الوجه

هل تريد أن يظهر الأفراد في صورك بشكل محدد وواضح؟ تقوم الكاميرا تلقائيًا عند تفعيل وظيفة اكتشاف الوجه بتعيين وضبط البؤرة على الوجه في محدد المنظر لديك.



توجه للابتسامة

اضغط مفتاح اختصارSmile Shutter™ وسوف تجد بالقطع أشخاصا سعداء في صورك. ينتظر C903 ظهور الابتسامة وعند ظهورها سوف تلتقط الكاميرا الصورة تلقائياً.



 

مقياس تسارع - دوران ذاتي

استمتع بصورك في الوضع الطولي أو العرضي. وللتحرك بين الأوضاع، قم بتدوير الهاتف وسوف تتبعه الصورة.


BestPic™

قم بتفعيل BestPic™ لالتقاط 9 صور بتتابع سريع- بضغطة واحدة على زر الكاميرا. احتفظ بما تحب واحذف الباقي.


فلاش التصوير

لا تجعل أحوال الإضاءة السيئة توقفك. استخدم فلاش التصوير والتقط صورا عظيمة بالداخل أيضاً.


العنونة الجغرافية

قم بتشغيل الكاميرا واستمتع بإمكانيات خدمات هاتفك القائمة على الموقع. التقط الصور حيثما تكون واجعل عليها معلومات عن مكان وجودك.



السعر:
  • غير متوفر

قم باضافة رد على هذا الموضوع من خلال
تعليقات (فيس بوك)
0تعليقات (بلوجر)