| ]


                                 SonyEricsson Cedar



من هناك؟ من على الإنترنت؟ فسيُبقيك هاتف ™Cedar GreenHeart متصلاً. وقريبًا من كل ما تحب.

ابق على اتصال بعالمك. ابق متصلاً. استخدم Cedar كمودم بالكمبيوتر المحمول الخاص بك. راجع بريدك الوارد. أرسل بضع كلمات سريعة لصديق عبر SMS. تنقل خلال تطبيقاتك في Widget Manager. ™Facebook. ™Twitter. ™MySpace. اقفز بنقرة واحدة.


mainImage.altImageText


12Pixels - ارسم بهاتفك

قلم رصاص أم فرشاة؟ لا تختر أي منهما. يأتي هاتف Cedar مع تطبيق 12Pixels الذي يُمكّنك من رسم الصور القائمة على البكسل ومشاركتها باستخدام مفاتيح هاتفك.


GreenHeart™- نحن نفعل ذلك لأننا نهتم

نحن نفكر باستمرار في الكيفية التي تؤثر بها قراراتنا على البيئة. ونحرص على ذلك في كل ما نفعله. من التخطيط والإنتاج إلى الشحن وإعادة التدوير.
GreenHeart™. التزامنا هو إحداث أكبر أثر مستدام ممكن. مدفوعًا بالابتكار صديق البيئة. دون أي تنازل. في الجودة. في التصميم. في الميزات. 



خيارات الاتصال

دع الأجهزة تتفاعل. التوصيل من خلال Bluetooth™. أو Micro USB. هل تريد الرقص على موسيقى الروك؟ قم بتوصيل سماعات الرأس في المقبس 3.5 ملم.

متصل بـ Facebook™

كيف كانت الحياة قبل Facebook™؟ من خلال Cedar™، يمكنك الحصول على جميع تحديثات الحالة ومواجز الأخبار التي تتوق إليها. حتى ولو لم تكن أمام الكمبيوتر.

الكاميرا المدمجة

كاميرا رقمية مدمجة بباحث عن الصور بالشاشة وقوائم مخصصة وتفاعل مباشر مع خصائص تصوير ومراسلة مدمجة بالهاتف.

أرسلها عبر مشاركة tweet

مقولات ملهمة للأفكار. كلمات حكيمة. تلك الأغنية الرائعة التي سمعتها للتو واكتشفتها عن طريق TrackID™. اجعل أصدقائك - بل والعالم بأسره! - يتعرفون عليها من خلال Twitter™.


راحة المودم

مجرد فكر في شيء لا يمكنك الحصول عليه؟ قم بتوصيل Cedar™ بالكمبيوتر المحمول واذهب إلى الانترنت واستمتع باتصال عالي السرعة. يعمل Cedar™ كمودم 3G.


البريد الإلكتروني الإعلامي

بريد إلكتروني فوري في هاتفك النقال كما هو الأمر في الكمبيوتر المنزلي. يتم إرسال الرسائل إلى هاتفك مباشرة بمجرد وصولها.



HSDPA - سرعة تنزيل مهولة

استمتع بالإنترنت النقال في هاتفك بسرعة تشبه حزمة التردد العريضة. قم بتنزيل الملفات الكبيرة ومرفقات البريد الإلكتروني بمنتهى السهولة والسرعة. احصل على مواقع الويب وقنوات الأخبار على شاشتك في ثوان. تمثل تقنية HSDPA دفعة للأمام في إمكانات الجيل الثالث.






السعر:
  •  غير متوفر












قم باضافة رد على هذا الموضوع من خلال
تعليقات (فيس بوك)
0تعليقات (بلوجر)