| ]



                         SonyEricsson Mix Walkman






صُمم هاتفك الموسيقي Walkman، والذى يعمل كاملاً باللمس، بمقاطع موسيقية قابلة للتغيير. عاين طريقك إلى نغمتك.

انضم للحفلة. انشر على ™Facebook مستخدمًا شبكة ™Wi-Fi المجانية. هل أنت مستعد لتغنى بالليل بعيدًا؟ اضغط على مفتاح الميكروفون وابدأ جلسة كاريوكي. أضف أفضل 5 أصدقاء لديك من دليل الهاتف إلى تطبيق Friends. تفقد فى لمحهة آرائهم حول سهراتك المسائية. على ™Facebook، في البريد وعن طريق كتابة النص.
mainImage.altImageText

اتصال Wi-Fi

تواصل بطريقة سهلة وسريعة. أثناء التنقل. في المقاهي.‏‎ في المطار. هاتف Mix Walkman™ مزود بدعم Wi-Fi


واجهة مستخدم باللمس

مع واجهة المستخدم التي تعمل باللمس أصبح الانتقال بين عناصر القائمة أمرًا غاية في السهولة - بغض النظر عما إذا كنت تتصفح قائمة الوسائط أو تضبط إعدادات الكاميرا أو تقوم بتشغيل الموسيقى.


™Zappin

عند الضغط على مفتاح ™Zappin، سيتعرف الهاتف على 4 أو 15 ثانية من كورس الأغنية ويقوم بتشغيلها. ستعرف على الفور إذا كانت تلك هي الأغنية التي تريد سماعها. ليس عليك سوى الضغط على المفتاح مرة أخرى فتبدأ الأغنية من البداية. مع ™Zappin، ستصبح الموسيقى في متناول يديك.



دردش على الفور مع برنامج Google Talk

أرسل رسائل فورية إلى أصدقائك مع صورة اليوم. تابع آخر الرسائل التي يشاركها أصدقاؤك البعيدون عنك حول حالتهم. ثم اتصل بهم بمكالمة مجانية بين جهازي كمبيوتر.


كاريوكي

اضغط على زر الميكروفون الموجود في الركن السفلي الأيمن، حتى تبدء عرض كاريوكي. قم بالغناء مع كلمات الأغنية بالضغط على الأزرار الموجودة على الشاشة مثل تشغيل/إيقاف مؤقت. إذا بقيت في عرض كاريوكي لمدة 5 ثوان بدون القيام بأس شيء آخر، فإن أزرار التحكم والأزرار في الركن ستختفي جزئيًا، وبالتالي يمكنك مشاهدة المزيد من سطور كلمات الأغنية.



قم بالسحب والإفلات واستمتع - Media Go™

منظم الترفيه المثالي- أداة Media Go™ تجعل الأمر أسهل عن ذي قبل فتمكنك من اصطحاب الوسط معك أينما تكون. قم بنقل الوسائط بين هاتفك والكمبيوتر من خلال السحب والإفلات. وتحويل الملفات خال من المشاكل أيضا: تقوم أداة Media Go™ بتحويل ملفات الأفلام والموسيقى تلقائياُ لتعطيك أفضل جودة ممكنة.


استخدم سماعات الرأس

هل لديك زوج من سماعات الرأس المفضلة؟ قم بتوصيلها بهاتف هاتف Mix Walkman™ من خلال مقبس الصوت 3.5 ملم.


التعرف على الموسيقى

ما هذا الصوت؟ كل المطلوب هو تسجيل بضع ثوان من الموسيقى وسوف تقوم خاصية TrackID™ (يتم تشغيلها بواسطة Gracenote Mobile MusicID) بإرسال اسم الأغنية واسم الفنان والألبوم إلى هاتفك خلال ثوانٍ.


Facebook™. الناس في حياتك - في هاتفك

ماذا يحدث؟ قراءة. انظر. شارك. صورك ورسائلك وتعليقاتك. قم بتحميل الصور. قم بتغيير نمطك. على Facebook™، من هاتفك مباشرة.


بريدك الإلكتروني في جيبك

برنامج عميل بريد إلكتروني مدمج يمكنك من الوصول إلى بريدك الوارد في أي مكان، ومراجعة وإرسال البريد الإلكتروني من أي مكان في العالم.






السعر:
  •  غير متوفر




قم باضافة رد على هذا الموضوع من خلال
تعليقات (فيس بوك)
0تعليقات (بلوجر)