| ]

SonyEricsson T715

تمتع بإضفاء شيئ من الترف على حياتك

قم بالوفاء بمواعيدك اليومية باستخدام شريط تمرير T715 المتطور في يدك. ما هو اختيارك - لمسة البيانو النهائية بتأثير المرآة الفضية أم اللون الأحمر الوردي؟

mainImage.altImageText

متوافق معWindows 7

هل تريد أن تتعرف على ما يوفره Windows 7 Device Stage™ من ميزات؟ أمسك بكبل USB وقم بتوصيل T715 بكمبيوتر. استمتع بسهولة الوصول إلى Media Go. اكتشف الأدوات التي تساعدك على استغلال طاقاتك الإبداعية على أفضل نحو. أو فقط استرخ واترك نفسك لتستمتع بالترفيه.


قم بالسحب والإفلات واستمتع - Media Go™

منظم الترفيه المثالي- أداة Media Go™ تجعل الأمر أسهل عن ذي قبل فتمكنك من اصطحاب الوسط معك أينما تكون. قم بنقل الوسائط بين هاتفك والكمبيوتر من خلال السحب والإفلات. وتحويل الملفات خال من المشاكل أيضا: تقوم أداة Media Go™ بتحويل ملفات الأفلام والموسيقى تلقائياُ لتعطيك أفضل جودة ممكنة.




HSPA- السرعة الحقيقية

توفر لك Turbo 3G سرعة تشبه سرعة حزمة التردد العريضة فائقة السرعة في هاتفك. تمتع بتنزيل الملفات الكبيرة ومرفقات البريد الإلكتروني بمنتهى السهولة والسرعة. احصل على مواقع الويب وقنوات الأخبار على شاشتك في ثوان.


ابحث واعثر

مجرد اختر Search (بحث) من وضع الانتظار لفتح Google™ search - وهناك تجد الويب على طبق من ذهب. عندما تحتاج لمعرفة الاتجاهات من الباب للباب، استخدم Google™ Maps.



قنوات RSS

استخدم هاتفك لعرض أحدث الأخبار والمحتويات الأخرى من مواقع ومدونات ويب مختارة. كل المطلوب هو مجرد الاشتراك في القناة ودع الأخبار والمحتويات تصلك.


الكاميرا المدمجة

كاميرا رقمية مدمجة بباحث عن الصور بالشاشة وقوائم مخصصة وتفاعل مباشر مع خصائص تصوير ومراسلة مدمجة بالهاتف.


AccuWeather.com® محمل مسبقًا

ذاهب لمكان ما ولست متأكدًا مما إذا كنت تحتاج لأخذ معطفك الواقي من المطر أم بنطلوناتك القصيرة؟ يأتي هاتفك وقد تم تحميله مسبقًا ببرنامج AccuWeather.com® - تنبؤات جوية لمدة 3 أيام للجهات في جميع أنحاء العالم.


ضوء التصوير

قم بإضاءته للحصول على صورة أفضل عندما تكون الإضاءة سيئة.



السعر:
  • غير متوفر

قم باضافة رد على هذا الموضوع من خلال
تعليقات (فيس بوك)
0تعليقات (بلوجر)