| ]

SonyEricsson W705

نقرة واحدة للوصول لموسيقى الإنترنت

أفضل الأغاني وأكثر المقطوعات شعبية علىYouTube™ وملفات podcastللفيديو- يمنحك Walkman™ وصولا سهلا. بنقرة واحدة في وضع الانتظار تكون على الإنترنت.
mainImage.altImageText

قم بالسحب والإفلات واستمتع - Media Go™

منظم الترفيه المثالي- أداة Media Go™ تجعل الأمر أسهل عن ذي قبل فتمكنك من اصطحاب الوسط معك أينما تكون. قم بنقل الوسائط بين هاتفك والكمبيوتر من خلال السحب والإفلات. وتحويل الملفات خال من المشاكل أيضا: تقوم أداة Media Go™ بتحويل ملفات الأفلام والموسيقى تلقائياُ لتعطيك أفضل جودة ممكنة.

خدمة PlayNow™

وصول فوري للموسيقى والألعاب وجميع المواد الأخرى التي تحتاجها لإضفاء طابع خاص على هاتفك. تعد PlayNow™  أكثر من مجرد متجر؛ فهي تجربة وسائط متعددة فريدة من نوعها. اجعل هاتفك نافذة التسوق الخاصة بك أو ادخل PlayNow™ من الكمبيوتر.


تمتع بتجربة الصوت النقي

تمتع بتقنيتين من تقنيات Sony الصوتية - صوت الاستريو النقي والصوت العميق النقي - كل ذلك بسماعات رأس فاخرة: فمع سماعات W705 ستحصل على جودة صوت منقطعة النظير.


متوافق مع YouTube™

تمتع بمشاهدة مقطوعاتك المفضلة مرات ومرات. وعندما تحين اللحظة المرحة التي تجد فيها مقطوعة فيديو تستحق جمهورًا أوسع، قم بتحميلها ليشاهدها الجميع. هاتفك متوافق بالكامل مع YouTube™.


التحكم بالهز

أسهل طريقة لتغيير المقطوعة الموسيقية: تحكم في موسيقاك بنقرة من معصمك. يمكنك التحكم بالهز من الانتقال للأغنية التالية أو العودة للأغنية السابقة بتحريك هاتفك في اتجاهات مختلفة.


3990 أغنية

هل تريد أن تختار من خيارات عديدة؟ يحتوى طقم الهاتف على بطاقة ذاكرة 4 جيجا بايت تمكنك من تخزين ما يصل إلى 3990 أغنية (على افتراض أنها ملفات مشفرة بتنسيق eAAC+، لمدة 4 دقائق للأغنية).


بديل Wi-Fi

يدعم هاتفك Wi-Fi لإجراء اتصال إنترنت سريع في نقاط الاتصال السريع. 


مدونة فيديو

تحصل على موقع مدونتك الشخصية مع هاتفك. فلماذا لا تضف بعض الصور المتحركة إليها؟ قم بتصوير مقطع فيديو ولن يستغرق تحميله سوى بضع نقرات.
السعر:
  • غير متوفر

قم باضافة رد على هذا الموضوع من خلال
تعليقات (فيس بوك)
0تعليقات (بلوجر)