| ]



                         SonyEricsson Xperia active






يتقبل كل ما تقدمه له. ويصحبك في كل مكان. Xperia active هاتفًا ذكيًا وقويًا بنظام Android لحياة لا تعرف التوقف.

إنه هاتف ذكي يعمل باللمس وبنظام Android للاستمتاع بحياة أكثر نشاطًا. هاتف ™Xperia الفعال هو هاتف مقاوم للماء والغبار حتي يتمكن من التعامل مع كل ما يصادفه من صعوبات. هل الأحوال الجوية مضطربة؟ هل النزهة ماطرة؟ الشاشة مقاومة للخدش وتتيح لك عملية التمرير حتى عندما يكون إصبعك مبتلاً. الهاتف مزود بمجموعة مستلزمات رياضية ومُحمّل عليه التطبيقات الرياضية مسبقًا حتى يمكنك التخطيط لتمرينك ومتابعته وتسجيله – من على أريكتك أو المنحدرات.
mainImage.altImageText

مقاوم للمياه والغبار

رحلة قيادة بالدراجة الهوائية في وسط الطين، أو على مسارات ترابية، أو حتى عندما تصادفك بركة مياه. يمكن لهاتفك أن يتعامل مع أية ظروف في أية أجواء.




تتبع حركات الأصابع حتى وهي مبتلة

سواءً كنت تشير لسيارة أجرة تحت المطر أو تتصل بصديق لك إلى جانب حمام السباحة، فإن شاشة اللمس مجهزة للعمل بكامل وظائفها حتى عندما تكون أصابعك مبتلة.



طقم مستلزمات التدريب

لا يمكنك أن تتدرب دون وجود المعدات المناسبة. يشتمل طقم الهاتف على سماعة رأس استريو بخطاطيف للتركيب في الأذن فضلاً عن جراب للتعليق في الذراع وشريط للمعصم لإبقاء هاتفك على مقربة منك. كما أن هناك كبل Micro USB لإدارة الوسائط وبطاقة ذاكرة سعة 2 جيجابايت لحفظ جميع مواد الترفيه لديك.




شاشة Reality بمحرك Mobile BRAVIA® Engine

تباين مُحسَن. ألوان أكثر ثراء. شاشة Reality بمحرك Mobile BRAVIA® Engine تجعل الشاشة مقاس 3 بوصات واضحة ونقية.
BRAVIA هي علامة تجارية مسجلة لشركة Sony Corporation.



محتوى الهاتف. على التلفاز لديك من خلال Wi-Fi وDLNA

شاهد مقاطع الفيديو والصور والعروض الكاملة للشرائح المخزنة على هاتفك على تلفاز DLNA لديك. الأمر الآن أسهل من أي وقت مضى ولن تحتاج معه لأي كبلات، ولا حاجة أيضا لأي إجراءات إعداد مفرطة في التعقيد. كل ما عليك هو توصيل هاتف Xperia™ active الخاص بك وتوصيل جهاز التلفاز الخاص بك بنفس الشبكة اللاسلكية. ثم ابدأ العرض من هاتفك.


شاهدها. صورها. أرسلها.

شارك هذا المشهد الجميل للعبة. أو اعرض هذا النص. ليس عليك سوى الضغط على زر الإيقاف ثم اضغط “التقاط الشاشة” وشارك شاشتك مع أصدقائك، أو انشرها على موقع التواصل الاجتماعي الذي تفضله..


قم بمتابعة الشاشة

هل تلقيت رسالة؟ تمكنك وظيفة الإدخال باللمس من الرد بسرعة متناهية عن طريق النقر على الكلمات التي تريدها فقط. اكتب أول حرف من الكلمة، ثم اسحب إصبعك إلى الأحرف التالية دون أن ترفع إصبعك عن لوحة المفاتيح. مع سرعة إدخال تبلغ 40 كلمة في الدقيقة، لن يضطر أصدقاؤك مطلقًا إلى الانتظار ليعرفوا ما تفكر فيه..


مشاهد تنطق بالحياة على الشاشة. باستخدام العرض ثلاثي الأبعاد

طاول الجبال. وغص في أعماق البحار. اجعل صور الجبال البانورامية المبهرة أكثر إبهارا. حدد Sony’s 3D Sweep Panorama والتقط الصورة. والآن أبهر أصدقائك وأعرض الصور على تلفزيون ثلاثي الأبعاد.


توصيل USB أثناء التنقل. ولماذا كمبيوتر شخصي؟

حول هاتف Xperia™ active الخاص بك إلى كمبيوتر شخصي أو جهاز ألعاب. ضع هاتفك على جهاز ™LiveDock، وصله بلوحة مفاتيح أو ماوس أو لوحة ألعاب من خلال منفذ USB ثم أبدأ العمل؛ أو اللعب كما يحلو لك. طوال اليوم..


Facebook في هاتف ™Xperia

شاهد وشارك وعلم بعلامة "أعجبني" وعلق على المقطوعات والصور على Facebook™ من مشغل الموسيقى أو المعرض مباشرةً. شارك التطبيقات التي تحبها ورشحها لأصدقائك، وعلم على الموسيقى التي تحبها بعلامة "أعجبني". حتى لو كنت تستمع إليها من خلال راديو FM. استعرض مقاطع الموسيقى والفيديو التي يرشحها أصدقاؤك باستخدام تطبيق Music & Videos.


ركن الرياضة

خطَط أنشطتك. راقب تقدمك. مارس التمارين الرياضية على أنغامك المفضلة. لقد قمنا بتحميل التطبيقات في أحد الأركان النشطة من الشاشة الرئيسية وهي تطبيقات تضاعف من فعالية تمريناتك الرياضية.


تختار ـ Android Market™

للخروج؟ للاستكشاف؟ أو ربما لمجرد الاسترخاء؟ قم بتنزيل أي تطبيق تريده من Android Market™ وتخصيص Xperia™ active لتجعله لك وحدك.


تابع نبضك مع +ANT

هاتفك مستعد للتواصل مع شريط لقياس النبض متوافق مع +ANT أو حزام للصدر. ابدأ تشغيل جهاز مراقبة النبض وابدأ متابعة الأداء.


أضف طابعك الشخصي

تمتع باستخدام 16 تطبيقًا من تطبيقاتك المفضلة. قم بتجميعها في مجلدات قابلة للتوسع في كل زاوية من الزوايا الأربع للشاشة الرئيسية. ثم استخدم ما تريده بيد واحدة.


اعثر على طريقك مع نظام aGPS

لن تضل طريقك مطلقًا مرة أخري. يوجد في هاتفك نظام aGPS مدمج. تساعدك الخدمات القائمة على الموقع مثل Google Maps™ وWisepilot في العثور على وجهتك. أو إضافة معلومات الموقع لصورك - استخدم وظيفة العنونة الجغرافية.









السعر:
  •  غير متوفر




قم باضافة رد على هذا الموضوع من خلال
تعليقات (فيس بوك)
0تعليقات (بلوجر)