| ]



                         SonyEricsson Xperia mini pro






ابدأ في نشر الأخبار. ليس عليك سوى تحريك لوحة المفاتيح للخارج واكتب كما تشاء.

إرسال البريد الإلكتروني أثناء التنقل في الحال. إعادة جدولة اجتماع من القطار. يجعل Xperia mini pro الكتابة أبسط بإزعاج وأخطاء أقل. ومتى يُنجز العمل اليومى؟ تمكن من التقاط الحركات السريعه الموجودة فى تقنية HD الحادة، وصوّر اللاعب بكاميرا 5 ميغابكسل، وأخبر أصدقائك بما توصلت إليه عبر Facebook الموجود فى Xperia.
mainImage.altImageText


تختار ـ Android Market™

للخروج؟ للاستكشاف؟ أو ربما لمجرد الاسترخاء؟ قم بتنزيل أي تطبيق تريده من Android Market™ وتخصيص Xperia™ mini pro لتجعله لك وحدك.







شاشة Reality بمحرك Mobile BRAVIA® Engine

تباين مُحسَن. ألوان أكثر ثراء. شاشة Reality بمحرك Mobile BRAVIA® Engine تجعل الشاشة مقاس 3 بوصات واضحة ونقية.


أضف طابعك الشخصي

تمتع باستخدام 16 تطبيقًا من تطبيقاتك المفضلة. قم بتجميعها في مجلدات قابلة للتوسع في كل زاوية من الزوايا الأربع للشاشة الرئيسية. ثم استخدم ما تريده بيد واحدة.


شاهد وشارك وعلم بعلامة "أعجبني"
 وعلق على المقطوعات والصور على Facebook™ من مشغل الموسيقى أو المعرض مباشرةً. شارك التطبيقات التي تحبها ورشحها لأصدقائك، وعلم على الموسيقى التي تحبها بعلامة 


محتوى الهاتف. على التلفاز لديك من خلال Wi-Fi وDLNA

شاهد مقاطع الفيديو والصور والعروض الكاملة للشرائح المخزنة على هاتفك على تلفاز DLNA لديك. الأمر الآن أسهل من أي وقت مضى ولن تحتاج معه لأي كبلات، ولا حاجة أيضا لأي إجراءات إعداد مفرطة في التعقيد. كل ما عليك هو توصيل هاتف Xperia™ mini pro الخاص بك وتوصيل جهاز التلفاز الخاص بك بنفس الشبكة اللاسلكية. ثم ابدأ العرض من هاتفك.


توصيل USB أثناء التنقل. ولماذا كمبيوتر شخصي؟

حول هاتف Xperia™ mini pro الخاص بك إلى كمبيوتر شخصي أو جهاز ألعاب. ضع هاتفك على جهاز ™LiveDock، وصله بلوحة مفاتيح أو ماوس أو لوحة ألعاب من خلال منفذ USB ثم أبدأ العمل؛ أو اللعب كما يحلو لك. طوال اليوم..



مشاهد تنطق بالحياة على الشاشة. باستخدام العرض ثلاثي الأبعاد

طاول الجبال. وغص في أعماق البحار. اجعل صور الجبال البانورامية المبهرة أكثر إبهارا. حدد Sony’s 3D Sweep Panorama والتقط الصورة. والآن أبهر أصدقائك وأعرض الصور على تلفزيون ثلاثي الأبعاد.



قم بمتابعة الشاشة

هل تلقيت رسالة؟ تمكنك وظيفة الإدخال باللمس من الرد بسرعة متناهية عن طريق النقر على الكلمات التي تريدها فقط. اكتب أول حرف من الكلمة، ثم اسحب إصبعك إلى الأحرف التالية دون أن ترفع إصبعك عن لوحة المفاتيح. مع سرعة إدخال تبلغ 40 كلمة في الدقيقة، لن يضطر أصدقاؤك مطلقًا إلى الانتظار ليعرفوا ما تفكر فيه..

اكتب وأرسل (Type & Send)

قم بتحديث حالة Facebook. أرسل رسالة بريد إلكتروني لزميل. أرسل نصا لرفيق. تمكنك وظيفة اكتب وأرسل (Type & Send) من التعامل مع جميع رسائلك في مكان واحد: من الشاشة الرئيسية مباشرة.


لوحة مفاتيح ذكية

لوحة المفاتيح تعرف ما يجب عليها أن تقوم به قبل أن تعرف ما تكتب. عندما تحركها للخارج، تتوقع وظيفة لوحة المفاتيح الذكية ما تريد القيام به. هل تريد قراءة رسالة بريد إلكتروني؟ "رد (Reply) أم رد على الكل (Reply all) أم تحويل (Forward)؟" تظهر هذه الرسالة تلقائيا. على الإنترنت؟ يتم تفعيل حقل العنوان والبحث.


اتصال Wi-Fi

تواصل بطريقة سهلة وسريعة. أثناء التنقل. في المقاهي.‏‎ في المطار. Xperia™ mini pro مزود بدعم Wi-Fi.


حياتك بوضوح عالٍ باهر

لقطات من عطلتك الصيفية. الابتسامة الأولى لابنتك الصغيرة. قم بتصويرها. بفيديو باهر عالي الوضوح بلمسة زر واحدة.








السعر:
  •  غير متوفر




قم باضافة رد على هذا الموضوع من خلال
تعليقات (فيس بوك)
1تعليقات (بلوجر)