| ]


                                 SonyEricsson Xperia x10 mini pro



فهل لديك الكثير لتقوله؟ ابق على اتصال بالهاتف الذكى المضغوط Android.

اكتب بسرعه على لوحة مفاتيح QWERTY الكاملة. أو حرك شريحة العرض من فوق لوحة المفاتيح لتستخدم شاشة اللمس بيد واحدة. إن بطاقة الائتمان ذات الحجم المعين فى Xperia X10 mini تقدم لك كثير من الخيارات فى تنسيق مُبسط. اختر من بين أكثر من 200 ألف من تطبيقات البرامج على Android Market ثم أضف المفضل لديك الى الأركان الموجودة على الشاشة الرئيسية.

mainImage.altImageText


قم بتحديث هاتف Xperia™ X10 pro

-تتوفر برامج جديدة لهاتف Xperia™ الذكي. قم بتحديث برامجك للحصول على أحدث الخصائص والتصحيحات وإبقاء هاتفك في أفضل حالة ممكنة.


لمسة واحدة لكل شيء

ما الذي يجعل حياتك سهلة؟ ضع ما تريد حيثما تريد - في أي زاوية تريد. هل البريد الإلكتروني أعلي اليمين؟ هل زر Facebook™ جهة اليسار؟ قم بمجرد مسح شاشة اللمس بإبهامك للانتقال إلى ما تريد - أو لطلب الرقم على اللوحة الرقمية الافتراضية. على هاتف يشعر بالكمال في راحة يدك.



أضف طابعك الشخصي

تطبيق التنقل الذي لا غنى عنه؟ موسيقاك؟ موقع إخباري؟ الخيار لك في تحديد ما هو مهم بالنسبة لك. فقط اختر ما تريد أن تضعه في أركان شاشتك الرئيسية الأربعة. وغير في الوقت الذي تريده. هل ترغب في المزيد من الملاءمة والراحة؟ أضف أداة واجعلها في متناول يديك مباشرة في وسط الشاشة.



Timescape™ـ قابل أصحابك

Sony Ericsson Timescape™ يجمع كل اتصالاتك في مكان واحد. Facebook™ و Twitter™ والرسائل النصية والمكالمات الفائتة، كلها مجتمعة في مكان واحد حتى لا تضطر لفتح عدد كبير من التطبيقات المختلفة لمتابعة ما يحدث.


كل شيء من كل مكان

كل اتصالاتك مع أصدقائك عبر دليل الهاتف. كل المعلومات الفنية التي تريدها من خلال مشغل الموسيقى. ما عليك سوى لمس زر Infinite وستحصل على كل ما تريد. في الحال.



دعه يرفه عنك

ماذا هناك اليوم؟ دقات هيب هوب أم باخ؟ فيلم شباك أم فيلم تجاري؟ قم بتوصيل سماعات الرأس المفضلة لديك واستمتع بالموسيقى من خلال المقبس 3.5 ملم. ولمتعة المشاهدة هناك الشاشة الكبيرة 2,55 بوصة.


Facebook™. الناس في حياتك - في هاتفك

ماذا يحدث؟ قراءة. انظر. شارك. صورك ورسائلك وتعليقاتك. قم بتحميل الصور. قم بتغيير نمطك. على Facebook™، من هاتفك مباشرة.



قم بكل ذلك. في وقت واحد.

استمع. تصفح. حقق الدرجة العالية. الكل في آن واحد. قم بالتبديل بين التطبيقات واستمتع بما تريد. تعدد المهام هو الطريقة السهلة.




تعمل بواسطة QWERTY

هل تفضل الكتابة بطريقة لوحة المفاتيح؟ يمكنك هاتفك من التعامل مع مراسلاتك بأسهل الطرق باستخدام لوحة مفاتيح QWERTY كاملة.


= Android™ تطبيقات‏Google™

يقوم Xperia™ X10 mini pro على نظام Android™. استمتع بقوة وإمكانيات تطبيقات ‏Google™ - Google Search™و Google Talk™ و Gmail™ و YouTube™و Google™ Maps و Android Market™. وعلاوة على ذلك، يمكنك تحميل الفيديو على YouTube™ من تطبيق الكاميرا مباشرة.




السعر:
  •  غير متوفر












قم باضافة رد على هذا الموضوع من خلال
تعليقات (فيس بوك)
0تعليقات (بلوجر)