| ]

ipad with WiFi+3G. Two great ways to stay connected.

جميع الموديلات باد يأتي مع المدمج في واي فاي. إذا كنت تريد الوصول إلى الإنترنت في أكثر الأماكن ، واختيار باد مع الجيل الثالث 3G + واي فاي والاشتراك في خدمة بيانات الجيل الثالث 3G من AT & T أو فيريزون -- باد على حقكم.
 
 
واي فاي أو واي فاي + 3G. والتي ينبغي أن باد تختار؟

اى باد مع واي فاي مثالية إذا كان لديك جهاز التوجيه اللاسلكي بالإنترنت عالي السرعة في منزلك ، أو إذا كان عليك أن تكون به اى  باد الخاص بالقرب من النقاط الساخنة اللاسلكية -- في مقهى أو مكتبة المدرسة ، وعلى سبيل المثال.
 
 
اى باد مع الجيل الثالث 3G + واي فاي يشمل واي فاي الربط فضلا عن اتصال الجيل الثالث 3G. يستخدم الإشارات الخلوية 3G -- إشارات الهاتف الخليوي نفسه يستخدم -- للاتصال بالإنترنت. اختيار اى باد مع الجيل الثالث 3G + واي فاي إذا كان عليك أن قضاء الوقت في أماكن دون واي فاي النقاط الساخنة، مثل الهواء الطلق أو في تخفيف يومك
 .
اى باد الخاص بك عن طريق اختيار الناقل.

إذا قررت على باد مع الجيل الثالث 3G + واي فاي ، وتأكد من تحديد النموذج الذي يتوافق مع الناقل كنت ترغب في استخدامه لخدمة الجيل الثالث 3G. تم تكوين نموذج خصيصا باد قمت بشراء إما للعمل مع شركة AT & T أو فيريزون -- ليس على حد سواء. ذلك في حين لم يكن لديك لتفعيل خدمة الجيل الثالث 3G على الفور ، يجب عليك أن تختار اى  باد الخاص مع الجيل الثالث 3G + واي فاي وفق الناقل الذي تفضله.

عندما تقرر تفعيل خدمة الجيل الثالث 3G البيانات، يمكنك اختيار مقدار البيانات شهريا التي ترغب في شرائها -- مع عدم وجود عقد طويل الأجل. حتى إذا كان لديك رحلة عمل أو عطلة يقترب ، مجرد التوقيع في شهر عليك أن تكون وإلغاء السفر عند العودة.
بدوره على بيانات الجيل الثالث 3G. أو إيقاف تشغيله. كل من باد الخاص.
التوقيع.

اضغط على الضبط واختر البيانات الخليوية. ثم حدد خطة وإدخال معلومات الدفع الخاصة بك.
التحقق من الاستخدام الخاص بك.

اى باد يتيح لك معرفة عندما كنت على وشك الوصول إلى البيانات الخاصة بك الحد بحيث يمكنك إضافة المزيد.
ضبط خطتك.

إذا كنت تريد المزيد من البيانات ، يمكنك التسجيل للحصول على خطة مختلفة -- أو إلغاء خدمة الجيل الثالث 3G البيانات تماما -- في أي وقت، والحق من اى  باد الخاص
.
 
 
السعر:
  • 10000.00 جنيه
 

قم باضافة رد على هذا الموضوع من خلال
تعليقات (فيس بوك)
0تعليقات (بلوجر)