| ]

iPad 2 CDMA

انها حصلت على كل شيء. وانها تختلف عن أي شيء.

تصفح الإنترنت، والتحقق من البريد الإلكتروني، ومشاهدة الأفلام ولعب الألعاب ، وأكثر من ذلك. وقد الاشتراكات المفضلة لديك تسليمها مباشرة الى كشك بيع الصحف. الانضمام إلى محادثة مع iMessage. ونتذكر كل شيء وأي شيء مع تذكير. مع باد، وكيف تفعل أشياء سوف لن تكون هي نفسها.




كشك الصحف 
باد كبيرة لقراءة الصحف والمجلات. والآن مع كشك بيع الصحف، يمكنك العثور على وتنظيم الاشتراكات الخاصة بك في مكان واحد. أخبار يسافر بسرعة كما يتم تحميلها تلقائيا قضايا جديدة في الخلفية. وإذا كنت تجد نفسك في النفاد في القراءة المادية، وكنت فقط اضغط بعيدا عن المتجر.
معرفة المزيد حول كشك بيع الصحف


 
     iMessage
      أرحب في باد، والمحادثة. iMessage هو طريقة جديدة لإرسال رسائل نصية بين اي فون ، آي باد، والمستخدمين بود تشغيل دائرة الرقابة الداخلية 5. انها بنيت في التطبيق الرسائل وأنها حرة وغير محدودة عبر واي فاي.* إذن هل يمكن القول بقدر ما تريد. أو قليلا كما تريد. إرسال صورة، وتقاسم الفيديو ، أو الجميع في وقت واحد مع رسالة مجموعة الرسائل. انها بداية عظيمة محادثة.
معرفة المزيد حول الرسائل

* لباد مع الجيل الثالث 3G ، قد الناقل العادي تطبيق معدلات البيانات



MAIL 
عليك مراجعة مرات عديدة البريد الإلكتروني الخاص بك في اليوم ، وباد في الواقع يجعل من المرح. التمرير من خلال رسائل بإصبعك. ترى كل ما تبذلونه من البريد من كل حساب في آن واحد. اكتب مع لوحة المفاتيح التي تظهر على الشاشة التي تساعدك على الكتابة. وعرض وفتح المرفقات الحق في الرسالة. ليس هناك مكان أفضل للحصول على صندوق البريد الوارد. معرفة المزيد حول بريد
 
 
 

 

Safari

يمكن للإنترنت أن تكون ضخمة ، يصعب فهم نوع من المكان. بعد باد يجعل من السهل لاستكشاف. الاستمرار على الويب في يديك مثل كتاب أو مجلة. استخدم أصابعك لتحريك حول الموقع ، والتكبير في الصور والنصوص، والاستفادة من الروابط. مرة واحدة تشاهد على شبكة الإنترنت باد، فإنه من الصعب أن نرى أي طريقة أخرى.
معرفة المزيد عن رحلات السفاري
 
 

iBooks

 تحميل iBooks من المتجر وعليك أن تكون أكثر من ذلك يقرأ جيدا. كل القصة التي تجتاح باد على الشاشة الجميلة. نفض الغبار من خلال صفحة بعد صفحة مشرقة من النص والرسوم التوضيحية رائع. عندما كنت على استعداد للمزيد متجر iBookstore. وأينما ذهبت، سحب باد الخاص بك ، والحصول على سحبها مرة أخرى.


 










قم باضافة رد على هذا الموضوع من خلال
تعليقات (فيس بوك)
0تعليقات (بلوجر)