| ]


 

B3410

الهاتف B3410 من سامسونج

  • كاميرا 2 ميجا بيكسل
  • مشغل موسيقى متعدد الاستخدامات
  • الدعم الشامل لمواقع التواصل الاجتماعي SNS والمراسلة الفورية IM
Samsung B3410 

تصميم يجمع بين عدة ميزات وواجهة مستخدم سهلة الاستخدام

تتيح ميزة Touch & QWERTY تعدد الاستخدامات الأمثل وسهولة الاستخدام؛ حيث يمكنك كتابة الرسائل النصية لأصدقائك وعائلتك بسهولة وراحة كاملتين باستخدام الشريحة المصممة من لوحة مفاتيح QWERTY. ومع ميزة Touch Wiz ، يمكنك تصفح الميزات المفضلة بكل سهولة. كما توفر لك الأدوات المتوفر على الإنترنت الوصول الفوري لكافة المحتويات المفضلة لديك على الإنترنت، وذلك بمجرد اللمس السريع لرمز المحتوى المفضل.
رسائل نصية ورسائل بريد إلكتروني

رسائل نصية ورسائل بريد إلكتروني

سوف تقوم إرسال رسائل البريد الإلكتروني، والرسائل الصغيرة، ورسالة الوسائط المتعددة بسهولة. مع صندوق رسائل B3410، تصبح رسائل المستخدم أكثر تنظيمًا وأمتع في القراءة، فتكون بمثابة أداة مفيدة خاصة للشباب الاجتماعي النشط. تجعل لوحة مفاتيح QWERTY كتابة الرسائل أسهل، فهي ضرورية لكاتبي الرسائل كبيرة الحجم.

مشغل موسيقى متعدد الاستخدامات

 مشغل موسيقى متعدد الاستخدامات
ستستمتع بالاستماع إلى الأغاني المفضلة لديك مع مشغل الموسيقى المدمج وستُدهش من سهولة قدرتك على تسجيل الأغاني المفضلة من راديو FM، وذلك بمجرد الضغط على مفتاح الاختصار.

 

 الدعم الشامل لمواقع التواصل الاجتماعي SNS والمراسلة الفورية IM

 الدعم الشامل لمواقع التواصل الاجتماعي SNS والمراسلة الفورية IM
من خلال دعم SNS، وIM، وBluetooth، يمكنك البقاء متصلاً مع العائلة والأصدقاء بسهولة تامة، وذلك سواء بمشاركة الصور، أو إرسال الملاحظات السريعة، أو بمجرد الدردشة حول أحداث الحياة اليومية؛ حيث يتيح لك هاتف B3410 فعل كل ذلك بسرعة وسهولة. 
الاسعار :-
  650 ج
  139
  213 $

قم باضافة رد على هذا الموضوع من خلال
تعليقات (فيس بوك)
0تعليقات (بلوجر)