| ]

Samsung C3222W

الهاتف Ch@t 3222 Wi-Fi من سامسونج

  • واجهة محسنة مع ميزة Trackpad
  • التعامل السهل مع DUOS
  • كاميرا بدقة 1.3 ميجا بيكسل
  • كن متصلاً دائمًا بالحياة الاجتماعية
Samsung C3222W
تمتع بمزيد من الوظائف من خلال QWERTY، واحفظ  المزيد  من  المحتويات  من خلال DUOS

تمتع بمزيد من الوظائف من خلال QWERTY، واحفظ المزيد من المحتويات من خلال DUOS

الهاتف المحمول الأول الذي يقدم لوحة مفاتيح QWERTY المزودة بميزة DUOS؛ حيث يقدم Ch@t 3222 Wi-Fi لدائمي التنقل والمستخدمين الذين يتواصلون بمراسلات كثيرة، خيارات أفضل للهاتف المحمول سواءً في حالة استخدام اثنين من أرقام الهاتف أو شبكات محمول مختلفة ؛ حيث يساعدك استخدام بطاقتي SIM على البقاء متصلاً براحة أكثر! استمتع في أي وقت، وأي مكان باستخدام البريد الإلكتروني، ومواقع الشبكات الاجتماعية المفضلة لديك، وحتى استخدام رسائل الدردشة الفورية! تسهل لوحة مفاتيح QWERTY الكتابة أثناء التصفح! ابق على اتصال بزملائك في العمل، وأصدقائك، وعائلتك.

واجهة محسنة مع ميزة Trackpad

 واجهة محسنة مع ميزة Trackpad
لا يؤدي Ch@t 3222 Wi-Fi وظائف رائعة لتبقى متصلاً بمواقع التواصل الاجتماعي وتخليص أعمالك في نفس الوقت، ولكن تعمل واجهة المستخدم على سهولة الاستخدام! تساعدك ميزة trackpad على تصفح القوائم بسهولة وتسهيل القيام بالوظائف المختلفة. استكشف عالم الهواتف المحمولة بشكل أكثر سهولة وراحة.
كاميرا بدقة 1.3 ميجا بيكسل

كاميرا بدقة 1.3 ميجا بيكسل

التقط صورة من خلال الكاميرا بدقة 1.3 ميجا بيكسل وانشرها مباشرةً على مواقع التواصل الاجتماعي (SNS)
تقنية  Wi-Fi

تقنية Wi-Fi

يتيح لك اتصال Wi-Fi البقاء متصلاً من أي مكان 24 ساعة في اليوم / 7 أيام في الأسبوع
تقنية بلوتوث إصدار 2.1

تقنية بلوتوث إصدار 2.1

مشاركة الملفات لاسلكيًا باستخدام بلوتوث إصدار 2.1 وإرسال رسائل مجانية إلى المستخدمين المتواجدين في أماكن قريبة
مقبس الأذن مقاس 3.5مم

مقبس الأذن مقاس 3.5مم

عندما تريد الاستماع إلى الموسيقى، فقط قم بتوصيل سماعات الرأس الخاصة بك بهاتف Ch@t 3222 Wi-Fi، حيث يتناسب مقبس سماعات أذن مقاس 3.5مم مع سماعات الأذن العادية الخاصة بك، وسماعات الرأس، ومكبرات الصوت

التعامل السهل مع DUOS

 التعامل السهل مع  DUOS
الوصول إلى اثنين من بطاقات SIMو توفير القوة، والراحة، والاتصال من خلال اثنين من الهواتف المحمولة في جهاز واحد! فسواءً كنت تريد الفصل بين المكالمات الهاتفية الشخصية وتلك الخاصة بالعمل، أو كنت تريد تغطية أكبر عند السفر إلى أماكن مختلفة، أو كنت تريد الاستفادة من أفضل أسعار المكالمات، فإن ميزة DUOS توفر كل ذلك وتجعله سهلاً. لماذا تقوم بتبديل بطاقات SIM يدويًا في حين يقوم الهاتف بذلك تلقائيًا؟

كن متصلاً دائمًا بالحياة الاجتماعية

 كن متصلاً دائمًا بالحياة الاجتماعية
البقاء متصلاً أمر هام للغاية – للعمل والمتعة! ولهذا يتيح لك هذا الهاتف الوصول إلى مواقع التواصل الاجتماعي المفضلة لديك مثل Facebookو Twitter. كما يمكنك الدردشة باستخدام برامج الرسائل الفورية بأزرار مختصرة سهلة وتحديثات مباشرة من الشاشة الرئيسية، ستكون دائمًا متصلاً بمواقع التواصل الاجتماعي. كما يصبح إرسال رسائل البريد الإلكتروني أسهل من ذي قبل – حيث يقوم الهاتف بذلك تلقائيًا دون الحاجة للتحقق من الرسائل الجديدة باستمرار! مع سامسونج، أصبح الأمر سهلاً للغاية لمواصلة حياتك الاجتماعية!

ميزة UX المخصصة لـ DUOS

 ميزة UX المخصصة لـ DUOS
إن حمل بطاقتي SIM والتعامل معهما ليس بالأمر السهل، إلا أن الأمر يصبح سهلاً للغاية مع Ch@t 3222 Wi-Fi. كما يوفر لك زر تبديل SIM المباشر الموجود في sid بالإضافة إلى القائمة الرئيسية الذكية إمكانية التحقق من كافة المعلومات وتحديث حالتك من SNS أو IM، أو البريد الإلكتروني، أو الجدول الزمني، أو المزيد كما ترغب.


السعر:
  • 500   ج


قم باضافة رد على هذا الموضوع من خلال
تعليقات (فيس بوك)
0تعليقات (بلوجر)