| ]

Samsung E2652W

الهاتف Champ Duos من سامسونج

  • الاستخدامات المتعددة لهاتفين، وراحة استخدام هاتف واحد
  • الاتصال بالإنترنت على مدار الساعة
  • ابق على اتصال بالشبكات الاجتماعية
  • اللمس والتحكم
Samsung E2652W
لا يعرف الهاتف المحمول ذات بطاقة SIM المزدوجة من سامسونج E2652W أي عوائق في الاتصال. فمع بطاقة SIM المزدوجة، يصبح الهاتف الواحد بمزايا هاتفين، حيث يضاعف الإنتاجية والراحة. ومع إمكانية الوصول إلى الويب على مدار الساعة في جميع أيام الأسبوع، ستبقى على اتصال دومًا وتستطيع إجراء أعمالك حتى إذا كنت بعيدًا عن مكتبك. وسواءً كانت اتصالات شخصية أو خاصة بالعمل، ستحصل على كل ما تريد بين يديك؛ فيمكنك إرسال رسائل البريد الإلكتروني، وتصفح الإنترنت، والتحقق من المواعيد، وتسجيل الدخول إلى مواقع الشبكات الاجتماعية المفضلة لديك مثل Facebook و Twitter.
الاستخدامات المتعددة لهاتفين، وراحة استخدام هاتف واحد

الاستخدامات المتعددة لهاتفين، وراحة استخدام هاتف واحد

إن حصولك على هاتف E2652W من سامسونج بمثابة الحصول على هاتفين في هاتف واحد، وذلك بفضل بطاقة SIM المزدوجة! حيث تكون بطاقتا SIM في وضع الاستعداد في نفس الوقت، وكل ما عليك فعله هو الضغط على الزر للتحويل لبطاقة SIM التي تريد استخدامها. هذا الهاتف ممتاز في التنقل بين المناطق المختلفة التي بها موفرو خدمة مختلفون أو للحفاظ على المكالمات الخاصة والمكالمات الخاصة بالعمل. استمتع بالراحة في استخدام هاتف واحد مزود بإمكانيات هاتفين!
الاتصال بالإنترنت على مدار الساعة

الاتصال بالإنترنت على مدار الساعة

هاتفك المحمول هو العامل الأساسي في إنتاجيتك أثناء التنقل. فمع اتصال Wi-Fi، يوفر لك E2652W حرية الاتصال بالعالم في أي وقت ومن أي مكان. فسواء كنت تتحقق من البريد الإلكتروني أو تتصفح الويب، ستستمتع بالاتصال دون الحاجة لأسلاك. كما يمكنك التحقق من المواعيد الخاصة بك وتنظيمها أو التأكيد عليها أثناء عدم تواجدك بمكتبك.
ابق على اتصال بالشبكات الاجتماعية

ابق على اتصال بالشبكات الاجتماعية

بفضل التطبيقات الأصلية لمواقع Facebook وTwitter، لن تفوتك آخر التحديثات أو ما ينشره أصدقاؤك. استخدم اختصارات SNS من الشاشة الرئيسية القابلة للتخصيص – فهي وسيلة الوصول المباشرة للشبكات الاجتماعية اليوم.
اللمس والتحكم

اللمس والتحكم

يوفر لك الهاتف E2652W التصفح السهل باستخدام تقنية لمس متقدمة على شاشة بحجم 2.6 بوصة والتي من خلالها يمكنك الوصول لميزات الهاتف المتعددة بسهولة. كما يمكنك التحكم سواءً بتحريك أصابعك أو بالضغط بالقلم الضوئي.

السعر:
  •   630  ج

قم باضافة رد على هذا الموضوع من خلال
تعليقات (فيس بوك)
0تعليقات (بلوجر)