| ]

Samsung C3752

الهاتف C3752 من سامسونج

  • Samsung Kies
  • الوسائط المتعددة
  • الكاميرا
  • الاتصال
Samsung C3752
بداية من أفراد العائلة إلى زملاء العملاء فالأصدقاء، يوفر لك المظهر المطور لهاتف C3752 الأناقة و التواصل مع الآخرين . قم بتحديث صفحاتك على Facebook و Twitter أو دردش مع أصدقائك على برنامج المراسلة الفورية أو اقرأ رسائل البريد الإلكتروني التي تصل إلى هاتفك المحمول فورًا. يبقى هاتفك المحمول متزامنًا مع جدولك وقائمة جهات الاتصال في الكمبيوتر الخاص بك بحيث تطلع دائمًا على أحدث المعلومات.يثبت المظهر المعدني المطور اللامع أن الهاتف لا يعني فقط إجراء المكالمات الهاتفية ولكنه تعبير أيضًا عن الأناقة.
المظهر الأنيق

المظهر الأنيق

يتناسب هاتف C3752 من سامسونج تصميمه المعدني اللامع الأملس الذي يوفر راحة حمله . استمتع بشاشة كبيرة بمقاس 2.4 بوصة تعرض كل شيء تريد أن تقوم به في المحمول – بداية من النصوص ووصولاً إلى الرسومات. إنه يتميز بشكل جميل ذو سعر معقول وراحة أنيقة!
البقاء على اتصال

البقاء على اتصال

يمكنك من خلال مزايا الاتصال في الهاتف C3752 أن تعزز علاقاتك مع أصدقائك من مختلف الأماكن. تفحص صفحات أصدقائك على Facebook أو اقرأ أحدث التدوينات على Twitter. سواء كنت تناقش شيئًا ما مع زميل العمل أو تضع الخطط مع أصدقائك أو تتابع ما يقوم به أطفالك، استخدم برنامج المراسلة الفورية مثل Facebook Chat أو Google Talk™ أو Yahoo Messenger وقم بالدردشة من خلال Bluetooth Messenger.
استمرار الإطلاع على أحدث المستجدات

استمرار الإطلاع على أحدث المستجدات

تعمل خاصية إظهار رسائل البريد الإلكتروني الجديدة "Push E-mail" في الهاتف C3752 على عرض فوري لرسائل البريد القادمة من Exchange Activesync. عند وقوع أحداث طارئة، فستكون أنت أول من يعرفها! كما أن C3752 يعمل على مزامنة تقويم الهاتف وجهات التواصل مع حاسبك الشخصي مما يضمن توفير عدم توقف استعمال الهاتف في كل الأماكن بداية من المنزل والمقهي ووصولاً إلى رحلات السفر. لقد أصبح الآن التنقل في حياة مزدحمة أمرًا أسهل!

Samsung Kies

 Samsung Kies
تساعدك Samsung Kies في تنظيم وتسجيل كل المحتويات بما في ذلك تنزيل التطبيقات من Samsung Apps.
الكاميرا

الكاميرا

تلتقط الكاميرا التي تعمل بدقة 3 ميغا بيكسل لحظات قيّمة بداية من حفلة عيد ميلاد طفلك ووصولاً إلى تناول الغداء مع أصدقائك المقربين.

الوسائط المتعددة

 الوسائط المتعددة
مع سهولة توفر مزايا الوسائط المتعددة بين يديك، يمكنك بسهولة اقتطاع الوقت من يومك للاستماع إلى بعض الأغاني على الراديو أو متابعة الأخبار. يتوافق مقبس سماعة الأذن 3.5 مم مع جميع سماعات الرأس لتشعر براحة أكبر عند الاستماع.
الاتصال

الاتصال

تقدم Bluetooth EDR اتصالات أسرع بأجهزة الحاسب الآلي والملحقات الطرفية للجوال مثل سماعات الرأس وطابعات الصور بحيث يتم نقل الملفات في وقت أقل.




السعر:
  • 600 ج

قم باضافة رد على هذا الموضوع من خلال
تعليقات (فيس بوك)
0تعليقات (بلوجر)