| ]

Samsung E2222

الهاتف Ch@t222 من سامسونج

  • ميزة DUOS
  • أداة التواصل الاجتماعي
  • أداة الترفيه
Samsung E2222
ابق على اتصال أينما كنت! يأتي الهاتف Ch@t222 من سامسونج مجهزًا بالميزة DUOS حتى يستطيع المستخدمون الوصول إلى بطاقتي SIM لمزيد من سهولة الاتصال ولتوفير المزيد من النفقات وللاستمتاع بتغطية أفضل للشبكة. كما يأتي الهاتف مجهزًا بجميع تطبيقات التواصل الاجتماعي التي تحتاج إليها للاتصال بالأصدقاء، مثل Facebook وTwitter وPush IM والبريد الإلكتروني. استمتع بالتواصل الاجتماعي أثناء الانتقال وبتسلية وقتك أيضًا من خلال الموسيقى المفضلة أو الألعاب الترفيهية التي يمكنك تنزيلها من Samsung Apps!
ميزة DUOS

ميزة DUOS

استمتع بقدرة الاتصال المزدوج من خلال DUOS! يتمتع الهاتف Ch@t222 من سامسونج بإمكانية الوصول إلى بطاقتي SIM في وقت واحد، مما يتيح لك الفصل بين حياتك الشخصية وحياتك العامة بسهولة. كذلك، يمكنك الاستمتاع برسوم محمول مميزة وبتغطية أفضل للشبكة أثناء السفر. يمنحك DUOS كل الراحة المتوفرة في هاتفين محمولين في هاتف واحد سهل الاستخدام!
أداة التواصل الاجتماعي

أداة التواصل الاجتماعي

لا يعني الاهتمام بالشأن الاجتماعي البقاء في مكان واحد! فالهاتف Ch@t222 من سامسونج يتيح لك إمكانية البقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة وأصدقاء العمل عبر طرق التواصل الاجتماعي الشائعة وبرامج المراسلة الفورية والبريد الإلكتروني – كل ذلك في جهاز واحد عبر هاتفك المحمول. كما يمكن إعداد حسابات البريد الإلكتروني بسهولة للتحقق من رسائل البريد الإلكتروني دون الحاجة إلى جهاز كمبيوتر!
أداة الترفيه

أداة الترفيه

إن الهاتف Ch@t222 من سامسونج مستعد دائمًا لتوفير سبل الترفيه ، فهو مجهز بخيارات رائعة لتسليتك أثناء فترات الراحة من العمل وأثناء التنقل وأثناء العطلات وأية أوقات فراغ أخرى. كما يمكنك الاستمتاع بالاستماع إلى المقطوعات الموسيقية المفضلة دون الحاجة إلى مشغل موسيقى منفصل! يأتي هذا الهاتف المحمول مجهزًا بمقبس أذن مقاس 3.5 مم ومن ثم يمكنك استخدام سماعات الأذن المفضلة .ومن خلال تطبيقات سامسونج (Samsung Apps)، يمكنك تنزيل مجموعة متنوعة من التطبيقات المخصصة للترفيه بدءًا من 2 الألعاب وحتى التطبيقات التي تناسب أسلوب حياتك لشغل وقت فراغك!



السعر:
  • 460   ج

قم باضافة رد على هذا الموضوع من خلال
تعليقات (فيس بوك)
0تعليقات (بلوجر)