| ]

Samsung C6712

الهاتف Star Duos من سامسونج

  • زيادة الإنتاجية في العمل
  • المميزات المحسنة
Samsung C6712

تقنية الاستعداد المضاعف Dual Standby

تقنية الاستعداد المضاعف Dual Standby

يمكنك أن تنعم بفوائد امتلاك اثنين من الهواتف المحمولة بينما أنت لا تحمل سوى هاتفٍ واحدٍ مدمجٍ. يعتبر هذا الهاتف الذي يشتمل على شريحة SIM مزدوجة من الخيارات الرائعة لفصل المكالمات الهاتفية الخاصة بالعمل عن المكالمات الهاتفية الشخصية، حيث يمنحك حرية الاختيار بين بطاقتي SIM عند إجراء المكالمات الهاتفية والاستفادة من أنظمة التعريفة التي تقدمها شركات المحمول أيضًا.
التصميم الجذاب

التصميم الجذاب

يمكنك أن تحافظ على مظهرك الاحترافي – حيث يتميز هاتف Star II DUOS المقدم من سامسونج بتصميم متطور وجسم جانبي رفيع 12.2 بوصة يناسب الجيب أو راحة اليد ليتم حمله بسهولة. تعتبر الشاشة الكبيرة التي يصل مقاسها إلى 3.2 بوصات هي شاشة العرض المثالية لمستندات العمل، والصور، وغيرها المزيد.
واجهة TouchWiz 3.0

واجهة TouchWiz 3.0

تأتي واجهة TouchWiz 3.0 وهي مزودة بميزات متقدمة بما في ذلك ميزة قفل الشاشة والتي تحمي الهاتف من التشغيل دون قصد، كما أن مفاتيح الاختصار للعلامات المرجعية وشريط التطبيقات يحافظان على المميزات الأكثر فائدة والأكثر شيوعًا متوافرة بنقرة من إصبعك. يمكنك أيضًا تنظيم تطبيقاتك فيما يزيد عن 10 صفحات قابلة للزيادة في الشاشة الرئيسية Home Screen والقائمة الرئيسية Main Menu، وتستطيع التحكم بسهولة في إعدادات Wi-Fi وBluetooth. عندما ترد رسائل نصية قصيرة أو رسائل جديدة على شبكات التواصل الاجتماعي، فإن ميزة الإخطارات الزمنية تنبهك إلى ذلك دون تعطيل ما تقوم به.
شبكات التواصل الاجتماعي

شبكات التواصل الاجتماعي

ستتابع الحياة الاجتماعية على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل أسهل من ذي قبل. حيث يتم دمج جميع الإخطارات والرسائل الجديدة - سواء كانت من البريد الإلكتروني، أو مواقع التواصل الاجتماعي، أو المراسلة الفورية، أو الرسائل النصية القصيرة - في هاتفك بحيث تستطيع أن تبقى دائمًا متواصلاً مع دوائرك الاجتماعية دون الحاجة إلى جهاز الكمبيوتر . يمكنك إلقاء نظرة واحدة لاستعراض جميع الرسائل باختلاف أنواعها، وحسابات البريد الإلكتروني، وبرامج المراسلة الفورية، وغيرها المزيد. كما أن تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي الأصلية تقدم أشكالًا مختلفة للشاشات بحيث تعمل بكفاءة مع أصغر شاشات الهواتف الجوالة.

زيادة الإنتاجية في العمل

 زيادة الإنتاجية في العمل
ستكون جاهزًا للوصول إلى تطبيقات العمل من هاتفك الجوال بحيث يتواصل إنتاجك حتى عندما تكون خارج المكتب. سيتم إشعارك بوصول رسائل البريد الطارئة لدى وصولها من خلال ميزة إشعار الرسائل الجديدة. ويمكنك عارض المستندات من فتح وعرض مستندات العمل على هاتفك الجوال دون الحاجة إلى حاسب آلي. ويتم إدخال النصوص بسهولة وبسرعة وذلك لفضل ميزة إدخال النصوص T9 Trace. حتى أن تصفح الويب لم يعد مقتصرًا على استخدام الحاسب الآلي. يمكنك الآن بسهولة فحص مواقع الويب من أي مكان من خلال الوصول إلى الإنترنت عبر Wi-Fi b/g/n.

المميزات المحسنة

 المميزات المحسنة
ستستمتع بمميزات متعددة تحسن من تعاملك مع الهواتف المحمولة . توجد كاميرا مدمجة تلتقط الصور بشكل رائع . سواء كان الأمر يتعلق بأصدقائك على شبكات التواصل الاجتماعي، أو تنزيل مجموعة متنوعة من التطبيقات المفيدة والرائعة، أو الاستمتاع بالألعاب، فإنك ستستمتع بالمحافظة على الاتصال والشعور بالمتعة أثناء فترات الابتعاد عن العمل، وفي السفريات، وفي الرحلات التجارية. يمكن تخزين الملفات على بطاقة microSD ويتم نقلها بسهولة إلى أجهزة الحاسب الآلي الشخصية من خلال تقنية Bluetooth 3.0 أو وصلة USB الصغيرة.




السعر:
  • 850  ج

قم باضافة رد على هذا الموضوع من خلال
تعليقات (فيس بوك)
0تعليقات (بلوجر)