| ]

Samsung Wave 2
توسيع خبراتك الذكية 

  • شاشة LCD الضخمة SUPER Clear مقاس 3.7 بوصة 
  • وسيلة الادخال المحسنة
  • ميزة Social Hub المثالية
  • الأداء الأقوى
Wave 2
إن الطراز Wave II الجديد الذي يكتمل مع الترفيه متعدد الوسائط على نحو موسع ومركز الاتصالات الاجتماعية وتجربة المستخدم المحسنة يعتبر مزيج قوي للأداء الذكي الذي تم ترقيته. يأتي Wave II مزودًا بشاشة LCD كبيرة الحجم 3.7 بوصة SUPER Clear الأكبر حجمًا والأكثر سطوعًا والأقل انعكاسًا عن غيرها من الشاشات. توفر الميزات المحسنة مثل إدخال t9 Trace وتصفح الإنترنت المتطور والمعالج 1 جيجا هرتز تجربة المستخدم المحسنة. يوفر كذلك Wave II مسجل/مشغل فائق الدقة وتطبيقات سامسونج وبذلك يمكنك الاختيار من بين 1,000 من التطبيقات القابلة للتنزيل. هذا فضلاً عن المراسلة السريعة والمناسبة إذ يعرض Wave II دليل الهاتف وSNS وIM والبريد الإلكتروني في تخطيط صفحة واحدة متكاملة تجعلك دائمًا على تواصل بمجتمعك.

شاشة LCD الضخمة SUPER Clear مقاس 3.7 بوصة

شاشة LCD الضخمة SUPER Clear مقاس 3.7 بوصة

الأكبر هو الأفضل. إن شاشة Wave II الضخمة SUPER Clear LCD مقاس 3.7 بوصة تجعلك تستمتع أثناء التنقل بالألعاب والفيديو والصور والمزيد أكثر من أي وقت مضى. ومع الشاشة SUPER Clear LCD يمكنك الاستمتاع بسطوع أكبر وانعكاس أقل مقارنة بشاشات TFT LCD المعتادة.
وسيلة الإدخال المحسنة

وسيلة الإدخال المحسنة

يوفر Wave II الميزات المحسنة مثل إدخال t9 Trace الذي يمكنك من إدخال البيانات فقط بتحريك أصابعك بانسياب بحركة مستمرة فوق أحرف الكلمة بدلاً من ضرورة إدخال المفاتيح المفردة. مع ميزة t9 Trace يمكنك إدخال البيانات بسرعة أكبر من الطريقة التقليدية.

ميزة Social Hub المثالية

 ميزة Social Hub المثالية
يوفر Wave II تخطيط متكامل في صفحة واحدة لدليل الهاتف وIM والبريد الإلكتروني وSNS. يمكنك أيضًا تنظيم جهات الاتصال الخاصة بك وعرضها حسب تنسيقات أربعة منفصلة - المعلومات والتاريخ والأنشطة والوسائط - وبذلك يمكنك تخصيص التخطيط كما تريد.

الوسائط المتعددة الشاملة

 الوسائط المتعددة الشاملة
يوفر Wave II مجموعة متنوعة من الوسائط المتعددة القوية لتجربة الهاتف المحمول التي تتصف بالشمولية والحداثة. تمكنك تطبيقات سامسونج من تنزيل تطبيقات غير محدودة بسهولة – تطبيقات الألعاب والكتب الإلكترونية والأدوات والصحة وأسلوب الحياة والمزيد.

الأداء القوي

 الأداء القوي
يوفر Wave II المزود بالمعالج 1 جيجا هرتز الرائد في الصناعة أداء الهاتف المحمول القوي في جميع الأوقات. إن المعالج 1 جيجا هرتز يعني تصفح الإنترنت بسرعة وسهولة أينما تشاء.
مشغل الفيديو والمسجل عالي الدقة

مشغل الفيديو والمسجل عالي الدقة

يوفر مشغل الفيديو عالي الدقة إمكانية التوافق الشاملة لعرض أنواع الملفات المختلفة بسهولة ودعم الميزات المحسنة مثل البحث باستخدام Mosaic والعناوين الفرعية
محرر الصور وإنشاء الأفلام

محرر الصور وإنشاء الأفلام

تمكنك ميزتي محرر الصور وإنشاء الأفلام من تحرير الصور وإنشاء الأفلام الخاصة بك
 
 
السعر:
  • غير متوفر
 

قم باضافة رد على هذا الموضوع من خلال
تعليقات (فيس بوك)
0تعليقات (بلوجر)