| ]

Samsung E2232

الهاتف E2232 من سامسونج

  • راديو FM المزود بميزة تسجيل المقاطع الصوتية
  • كاميرا VGA
  • مواقع التواصل الاجتماعي
  • الاتصال
Samsung E2232
 
بطاقة SIM مزدوجة

بطاقة SIM مزدوجة

سيساعدك الهاتف E2232 من سامسونج بالاستفادة من أنظمة الاتصال المختلفة. هل تستفيد من نظام تشغيل معين في شركة ولكن هناك شركة أخرى تقدم أسعارًا أرخص أثناء ساعات العمل؟ لقد أصبح من السهل الآن عليك أن تختار البطاقة التي تستخدمها عند الاتصال بأشخاص معينين أو في أوقات معينة لتوفر على نفسك المال – فأنت توفر وتجري اتصالاتك في نفس الوقت! ثمة ميزة أخرى تتمثل في تغطية شركات مختلفة لهذه الخدمة خاصة عند السفر إلى مناطق مختلفة.
الاستمتاع بتشغيل المقاطع الصوتية

الاستمتاع بتشغيل المقاطع الصوتية

استمتع بالاستماع إلى المقاطع الصوتية في أي وقت وأي مكان! حيث يوفر المفتاح المخصص لتشغيل المقاطع الصوتية الوصول والتحكم السريع في الأغاني. يمكن تخزين ملفاتك الصوتية بالكامل على بطاقة microSD (مساحة تصل إلى 8 جيجا بايت). استمع إلى المقاطع الصوتية باستخدام سماعة الرأس المفضلة بفضل قابس الأذن 3.5 مم أو من خلال فتح مكبر الصوت في هاتفك المحمول .
بطارية تستمر لفترة أطول

بطارية تستمر لفترة أطول

تستمر البطارية في تشغيل المقاطع الصوتية لفترة تصل إلى 9.5 ساعات، لذلك يمكنك أن تستمع بتلك المقاطع وفي نفس الوقت لا ينفد شحن بطاريتك وستبقى على اتصال بالآخرين في الليل أو النهار!
التصميم المميز

التصميم المميز

تعمل الخصائص الصحية والحجم الصغير لجهاز E2232 المصمم لتوفير الراحة والمتانة على إحكام الإمساك به وسهولة حمله بينما تشير خاصية مقاومة الخدش المزودة في الغطاء الخلفي إلى أن هذا الهاتف يتحمل بعض مواقف التعامل القاسي معه.

راديو FM المزود بميزة تسجيل المقاطع الصوتية

 راديو FM المزود بميزة تسجيل المقاطع الصوتية
من خلال تزويد هاتفك براديو FM، فإنك ستستمع كل يوم إلى أحدث الأغاني، والأخبار، والفقرات الترفيهية المسموعة خلال 24 ساعة في اليوم و7 أيام في الأسبوع.

مواقع التواصل الاجتماعي

 مواقع التواصل الاجتماعي
تمتع بالدخول إلى أشهر مواقع التواصل الاجتماعي من هاتفك المحمول للتعرف على أحدث المستجدات وتصفح "البروفيلات" الخاصة بأصدقائك.

كاميرا VGA

 كاميرا VGA
تتيح لك الكاميرا المدمجة التقاط الصور الثابتة ومقاطع الفيديو في أي وقت تريد! إنها الخيار المثالي لالتقاط لحظات الذكريات الخالدة وستمثل إضافة هائلة لوظائف هذا الهاتف .

الاتصال

 الاتصال
توفر تقنية Bluetooth 2.1 الاتصال اللاسلكي بسماعات الرأس وغيرها من الأجهزة الطرفية بالإضافة إلى إجراء مكالمات مجانية مع أصدقائك القريبين منك في المكان من خلال Bluetooth Messenger.

كشاف الإنارة Torch light

 كشاف الإنارة Torch light
يضيء كشاف الإنارة المدمج طريقك في الظلام، ويتوفر معك دائمًا عند انقطاع التيار الكهربائي أو عند التواجد في المناطق المظلمة


السعر:
  • 270   ج


قم باضافة رد على هذا الموضوع من خلال
تعليقات (فيس بوك)
0تعليقات (بلوجر)