| ]




Samsung Galaxy S


بدء الحياة الذكية 

  • عالم محتويات الوسائط الغنية عند أطراف أصابعك
  • أفضل تجربة مشاهدة مع شاشة SUPER  AMOLES 4.0 بوصة
  • طبقة المعلومات الرقمية كل شى تشاهدة عبر ARound Me من سامسونج تعرض الكثير من الحقائق

GT-I9000 
محتويات الوسائط الغنية على شاشة SUPER AMOLED 4.0 بوصة عند أطراف أصابعك، ميزات الطريق الذكية مثل مستعرض Layar Reality الذي يتم تشغيله بواسطة Tele Atlas وميزة التنقل Google™ Turn-by-Turn وSocial Hub من سامسونج التي تجعلك في مركز الاهتمام. إنها الحياة الذكية التي يوفرها لك GALAXY S من سامسونج.



الأناقة والسرعة وإمكانية الاتصال

استمتع بأفضل تجربة مشاهدة مع شاشة SUPER ALOMED 4.0 بوصة. مع الانعكاس الأقل بنسبة 80%، يمكنك مشاهدة المحتوى المفضل لديك في ضوء النهار والاستمتاع بالصورة الواضحة النقية. وباستخدام المعالج 1 جيجا هرتز، والذاكرة الداخلية 18 جيجا بايت وميزة نطاق الشبكة اللاسلكية، يتوفر لديك السرعة والمساحة وإمكانية الوصول اللازمة للبقاء على اتصال أينما كنت أثناء التنقل. 


مجموعة شاملة من المحتويات

استمتع بمحتويات الوسائط الغنية على نحو لم تشهده من قبل. يمكنك تحسين تجربة القراءة لديك مع الكتاب الإلكتروني Aldiko. تجد المصدر الذي يسهل الوصول إليه ويشمل محتويات الألعاب من الكمبيوتر وAndroid Market™ مع جودة الصور الرائعة. استمتع بتسجيل الدقة العالية على التلفاز والهاتف مع إمكانية التحكم عن بعد


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حياتك الاجتماعية في مكان واحد

توفر جهات الاتصال المتكاملة من GALAXY S البريد الإلكتروني وجهات اتصال SNS في دليل هاتف واحد مما يتيح لك إمكانية التعرف على تحديثات حالة الأصدقاء والصور التي تم إضافتها حديثًا مباشرةً من جهات الاتصال. وبفضل علبة وارد Social Hub، يمكنك إدارة جميع الرسائل الواردة والصادرة. هذا فضلاً عن تكامل تقويمات Google وFacebook مع التقويم.

تعتمد ترقية Social Hub إلى الخدمة الممتازة على الدولة وشركة الاتصالات. تعتبر Google علامة تجارية لشركة Google, Inc.



السعر:
  • 2900  ج


 

قم باضافة رد على هذا الموضوع من خلال
تعليقات (فيس بوك)
0تعليقات (بلوجر)