| ]


Samsung I9023

هاتف Nexus S من سامسونج

  • الوسائط المتعددة الفورية
  • الوصول والتحكم الأسرع
  • أداء أسرع
Samsung I9023
 
حرية الاتصال

حرية الاتصال

تواصل مع أفراد وخدمات أكثر سواء من خلال مكالمة هاتفية أو مكالمة فيديو (VoIP/SIP)، وستستمتع بالتواصل مع مزيد من الأفراد بطرق أكثر من ذي قبل! ارسم البسمة على شفاه أصدقائك من خلال مكالمة تجريها عبر الإنترنت!
شاشة AMOLED الفائقة ذات الألوان المشرقة

شاشة AMOLED الفائقة ذات الألوان المشرقة

تمتع بخبرة مشاهدة بمساحة أوسع; مع ألوان اكثر إشراقًا لتحسين الرؤية بالخارج حيث تعمل شاشة AMOLED الفائقة ذات المظهر الفتان على تقديم معيارٍ جديدٍ لعرض الفيديو والرسومات. ستحظى خارج منزلك بنفس جودة الرؤية داخله حيث توفر Nexus S منظرًا مرئيًا مثاليًا.

الوسائط المتعددة الفورية

 الوسائط المتعددة  الفورية
استمتع برسومات قوية ثلاثية الأبعاد من أجل تشغيل الألعاب. تعمل تقنية Nexus S المزودة برسومات حديثة على تقديم منصات تشغيل الألعاب المثالية باستخدام رسومات ثلاثية الأبعاد وقوة معالجة سريعة. أو يمكنك استخدام أحدث تطبيقات YouTube في Android وامتلك ملايين من مقاطع الفيديو الجاهزة في جيبك.

الوصول والتحكم الأسرع

 الوصول والتحكم الأسرع
قم بالنسخ واللصق الفوري وتحسين الصور بلمسة من يديك. تمتع بقابلية الاستعمال والراحة الفائقة من خلال وظيفة النسخ واللصق الفوري الجديدة. كما تقدم Gingerbread مفتاح كاميرا/فيديو مخصصًا ليساعدك في التقاط الذكريات بشكل أسهل.

أداء أسرع

 أداء أسرع
شاهد محتوى فيديو بدقة عالية بشكل فوري مع زيادة سرعة وقت التحميل إلى الضعف 2x أكثر من قبل يقوم Gingerbread بالتشغيل بسرعة أعلى من قبل بحيث يتم تحميل الفيديو ذي الدقة العالية بسرعة مضاعفة أكثر من قبل ويتم بدء تشغيل التطبيقات بشكل أسرع ولن يكون هناك أي تأخير. تمتع بالوصول الفوري، والسريع، والرائع.
قد تختلف مواصفات الجهاز ومزاياه وتصميمه الخارجي حسب الدولة.


 
السعر:
  • 3100  ج

قم باضافة رد على هذا الموضوع من خلال
تعليقات (فيس بوك)
0تعليقات (بلوجر)