| ]

Samsung I9003

الهاتف Galaxy S Super Clear LCD من سامسونج

  • حياتك الاجتماعية في مكان واحد
  • Google Maps Navigation™
  • Quicktype من Swype
  • التناغم بين أجهزتك
Samsung I9003
من مميزات الهاتف I9003 من سامسونج إنه يحتوي على الكثير من الوسائط المتعددة على شاشة LCD فائقة الوضوح مقاس 4 بوصات، والمزايا الذكية كمتصفح Layar Reality من Tele Atlas© والملاحة من GoogleTM، إلى جانب Social Hub الذي يجعلك على اتصال بالشبكات الاجتماعية. فمرحبًا بك في الحياة الذكية التي يوفرها لك GALAXY S من شاشات LCD فائقة الوضوح من سامسونج.
مزيد من السطوع والسرعة وإمكانيات الاتصال

مزيد من السطوع والسرعة وإمكانيات الاتصال

استمتع بأفضل تجربة مشاهدة مع شاشة LCD فائقة الوضوح مقاس 4 بوصات. فبإمكانك مشاهدة المحتوى المفضل لك في وضح النهار والاستمتاع بصورة فائقة الوضوح والنقاء. ومن خلال المعالج بسرعة 1 جيجاهرتز والذاكرة الداخلية سعة 16 جيجابايت وتطبيق Wireless Tethering، تتوفر لك السرعة والمساحة وإمكانيات الوصول التي تحتاجها للبقاء متصلاً أينما تذهب.
مجموعة هائلة من المحتويات

مجموعة هائلة من المحتويات

تعمق في عالم المحتويات الثري كما لم تره من قبل. واعمل على تعزيز تجربتك في القراءة من خلال Aldiko ebook. وتمتع بسهولة تزويد محتوى الألعاب من الكمبيوتر وAndroid Market™ إلى جانب إمكانية الاستمتاع بأفضل جودة للصور. وسجِّل بتقنية الوضوح العالي (HD) مباشرةً على تلفازك - باستخدام الهاتف كوحدة التحكم عن بُعد.
- Google وشعار Google وAndroid Market هي علامات تجارية لصالح Google, Inc.
مزيد من الواقعية مع Samsung Aرound Me

مزيد من الواقعية مع Samsung Aرound Me

استخدم متصفح Layar من Tele Atlas® الذي ينفرد به الهاتف Galaxy S Super Clear LCD لرؤية المعلومات الرقمية في الوقت الفعلي مباشرةً على أفضل الشاشات الواقعية. فبفضل Tele Atlas، يمكنك رؤية المزيد من نقاط الاهتمام (POI) من موقعك الحالي، مثل القطار المتوقف في المحطة أو آراء الزبائن حول الكافيتريا الكائنة في الشارع. فليس عليك سوى توجيه كاميرا الهاتف في الاتجاه الذي تختاره، وسترى كل ما تحتاج معرفته.

حياتك الاجتماعية في مكان واحد

 حياتك الاجتماعية في مكان واحد
توفر لك جهات الاتصال المدمجة - التي يتميز بها الهاتف جهات اتصال بريدك الإلكتروني ومواقع الشبكات الاجتماعية (SNS) في دليل هاتف واحد، الأمر الذي يسمح لك بالاطلاع على تحديثات الحالة والصور المضافة حديثًا لأصدقائك مباشرةً من جهات الاتصال لديك. وبفضل Social Hub، يمكنك إدارة كل رسائلك الواردة والصادرة. كما يمكنك دمج تقويمات Google™ وFacebook مع التقويم الخاص بهاتفك.

Quicktype من Swype

 Quicktype من Swype
احصل على سرعات تصل إلى 40 كلمة في الدقيقة مع Swype. فبدلاً من الحاجة إلى الضغط على كل حرف بدقة، يتميز Swype بنظام ذكاء مدمج يتبع المسار الذي يتبعه إصبعك على لوحة المفاتيح. فليس عليك سوى تتبع الكلمة التي تريد كتابتها، وسيقوم Swype بباقي الأمر. ومن خلال تطبيق Write & Go، يمكنك كتابة رسالة وإرسالها مباشرةً من المفكرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي (SNS) أو خدمة الرسائل القصيرة
(SMS) أو البريد الإلكتروني أو المذكرة.
سهولة تحرير المستندات

سهولة تحرير المستندات

تمتع بإمكانية الوصول إلى مستنداتك المحفوظة وتحديثها أثناء التنقل. فبفضل ThinkFree Office Mobile، يمكنك إضافة الصور أو تحرير النصوص داخل مستندات Word و Excel وPowerpoint.

Google Maps Navigation™

 Google Maps Navigation™
اجعل الهاتف Galaxy S Super Clear LCD مُرشد لك أينما تذهب. فمن خلال وضع السيارة التلقائي عندما يكون الهاتف في حامل السيارة، يقوم الهاتف باستخدام Google Maps™ ليوفر لك ثلاثة مناظر مختلفة – منظر الشارع الفعلي، ومنظر حركة المرور، ومنظر القمر الصناعي.
- Google Maps هي علامة تجارية لصالح Google, Inc. بيانات خرائط TeleAtlas™ ⓒ لعام 2009
التناغم بين أجهزتك

التناغم بين أجهزتك

غيّر طريقة استخدامك لمكتبتك الرقمية. ففي أي مكان بالمنزل ومن خلال خدمة AllShare™ التي تعمل عبر DLNA، يتوفر لك كامل الحرية والمرونة للاستمتاع بكل محتوياتك الرقمية ومشاركتها مع أي أجهزة سامسونج DLNA certified® وأجهزة DLNA certified® الأخرى.


قد تختلف مواصفات الجهاز ومزاياه وتصميمه الخارجي حسب الدولة.


السعر:
  • 2200   ج

قم باضافة رد على هذا الموضوع من خلال
تعليقات (فيس بوك)
0تعليقات (بلوجر)