| ]


Samsung I9100G

الهاتف Galaxy S II من سامسونج

  • Say N Go : حل الصوت من سامسونج
  • Readers Hub
  • Music Hub
  • Social Hub 2.0
Samsung I9100G

شاشة SUPER AMOLED Plus بحجم 4.3 بوصة

شاشة SUPER AMOLED Plus بحجم 4.3 بوصة

عبر عن اللون الذي يروق لك! توفر هذه الشاشة فائقة الوضوح أفضل مجموعة ألوان ونسبة تباين عالية بالإضافة إلى الحدة المتناهية للصورة. يوفر تقليل وقت استجابة الفيديو بشكل رائع إلى تشغيل مقاطع الفيديو بدون تشويش للحركة. فالتقنية الجديدة تستخدم قدرًا أقل من المساحة والطاقة، فهي تستهلك طاقة تصل إلى
18% أقل من الشاشة السابقة، مما يجعله الأقل سمكًا والأطول عمرًا في الهواتف الذكية المتوفرة.
- 4.27 بوصة
معالج تطبيقات Dual Core

معالج تطبيقات Dual Core

اجعل المستحيل ممكنًا. يعد معالج تطبيقات سامسونج Dual Core المعالج الذي يوفر أعلى درجات الاستجابة السريعة لأداء الهاتف المحمول، موفرًا بذلك السرعة الفائقة لأداء العديد من المهام في وقت واحد، وسرعة تنزيل صفحات الويب، وسرعة رد الفعل، وواجهة مستخدم سلسة، وتحرير الصور بسرعة فائقة والاستمتاع بأعلى مستويات الأداء في تشغيل الألعاب. وبفضل قدرته فائقة السرعة على التشفير/فك التشفير، التي تدعم كل عمليات تشغيل والتقاط الفيديو (دقة 1080 بكسل/30 إطارًا في الثانية)، يتفوق هذا المعالج على المعالجات الأخرى ثنائية المراكز. وستمد عرض مقاطع الفيديو والموسيقى الذي لا مثيل له قوة هائلة بفضل HSPA اللاسلكي فائق السرعة الذي يبلغ 21 ميجا بايت في الثانية.
 تصميم رفيع للغاية يبلغ 8.49 ملم

تصميم رفيع للغاية يبلغ 8.49 ملم

ارتق بالرفع إلى بعد آخر. يحتل الهاتف المحمول GALAXY S II من سامسونج مرتبة الريادة للهواتف المحمولة بفضل حجمه فائق الرفع الذي يبلغ 8.49 ملم، وهو تصميم يبعث على الرفاهية مع سهولة الحمل. وبالإضافة إلى كونه من أرفع الهواتف الذكية، يتميز GALAXY S II أيضًا بميزة HyperSkin التي تضفي مظهرًا معدنيًا مثاليًا مع عدم وجود آثار لأصابع اليد وغطاء بطارية غير منزلق.

Say N Go : حل الصوت من سامسونج

 Say N Go : حل الصوت من سامسونج
استمتع بروعة الصوت. ما عليك سوى أن تضغط على المفتاح الرئيسي وبعدها تستمتع بالتحكم في الهاتف المحمول GALAXY S II من سامسونج مع كلمات مختارة قليلة. استمتع بتنفيذ الوظائف مثل إجراء المكالمات وتشغيل الموسيقى وإرسال الرسائل وتسجيل المواعيد وتشغيل التطبيقات بأمر صوتي غاية في السهولة. بالإضافة إلى ذلك يمكنك الحصول على الأفكار التي تروق لك، وإنشاء ملاحظة تخصك وإرسالها إلى أصدقائك فقط عن طريق قولك "إرسال"!

Music Hub

 Music Hub
مشغل الموسيقى الرائع الجديد من سامسونج يوفر لك نظام تشغيل للبحث عن المسارات واستكشافها واستعراضها وشرائها وتنزيلها أثناء التنقل. وسوف يقوم التطبيق أيضًا بتوفير معلومات حول عمليات الشراء، بالإضافة إلى الوصول إلى جميع الفنانين والأغاني والانتقادات التي ترغب فيها. ويمكنك علاوة على ذلك الحصول على معلومات حول المسارات الجديدة وإضافة مزيد من المتعة والإثارة من خلال ميزة bass enhancement و ميزة 5.1 channel sound .

تشغيل وتسجيل كامل عالي الدقة

 تشغيل وتسجيل كامل عالي الدقة
تمتع بالشهرة والنجومية بفضل قدرات التقاط الفيديو التي يوفرها الهاتف المحمول GALAXY S II من سامسونج. كل لحظة تعد تحفة محتملة في طريق الشهرة والنجومية. وبفضل ما يتميز به الهاتف من القدرة على التسجيل بدقة عالية تبلغ 1080 بيكسل التقط الحركة بدقة عالية وبسرعة المعالج dual core ، واستمتع بالتشغيل الفوري للصور عالية الدقة بدرجة وضوح لا تصدق على شاشة SUPER AMOLED Plus مقاس 4.3 بوصة.

Microsoft Exchange ActiveSync

 Microsoft Exchange ActiveSync
لأنه مثالي للوصول بصورة آمنة إلى موارد المؤسسات على Microsoft Exchange والبقاء على اتصال دائم ببريد العمل الإلكتروني الخاص بك والتقويم وجهات الاتصال ومزامنة المهام، يقوم الهاتف GALAXY S II من سامسونج بتنفيذ Exchange ActiveSync. وبتوفير أقوى درجات الأمان لإدارة جهاز الهاتف المحمول لأي هاتف ذكي ومعظم السياسات والقيود التي تدعم عملاء Android ActiveSync، فهو يسمح بالاتصال الفوري بهواتف الموظفين لتكوين الإعدادات عن بعد، ومراقبة الالتزام بالسياسات، وضمان توفير أمان البيانات التي يتم تزامنها ومسح هذه البيانات من على الهاتف أو قفل الهواتف المدارة.

VPN (الشبكة الافتراضية الخاصة)

 VPN (الشبكة الافتراضية الخاصة)
اتخذ الهاتف المحمول GALAXY S II AnyConnect من Cisco لتوفير اتصال الشبكة مشفر وموثوق فيه وسهل النشر عن طريق توفير وصول المستخدمين دائمًا للمؤسسة أثناء التنقل. وسواء أكان يوفر الوصول إلى البريد الإلكتروني الخاص بالعمل أو غير هذا من تطبيقات Android، فهو يعمل على تمكين الاتصال بالتطبيقات بالنسبة للعمل.

MDM (إدارة جهاز الهاتف المحمول)

 MDM (إدارة جهاز الهاتف المحمول)
يتعاون كل من Sybase وسامسونج لمعالجة مخاوف الإدارة والأمان التي تقابلها عمومًا المؤسسات عند نشر أجهزة Android. وتوفر هذه الشراكة القدرات الشاملة التي تتطلبها للسماح للعاملين في مجال الهاتف المحمول بالوصول إلى أصول المؤسسة باستخدام Samsung GALAXY S II. فهو يستطيع الآن توسيع سياسات الأمن الخاصة بالمؤسسة بثقة إلى النظام الأساسي لـ Samsung Android، الأمر الذي يسمح باختيار كل من GALAXY S II المملوك بشكل شخصي أو مؤسسي.

السعر:
  • 3600   ج

قم باضافة رد على هذا الموضوع من خلال
تعليقات (فيس بوك)
0تعليقات (بلوجر)