| ]

Samsung S5570

هاتف GALAXY mini من سامسونج

  • SWYPE
  • WiFi
  • كاميرا بدقة 3 ميجابيكسل
  • معالج بسرعة 600 ميجاهرتز
Samsung S5570

أفضل هدية لعاشقي الهواتف الذكية

أفضل هدية لعاشقي الهواتف الذكية

يجسد GALAXY mini المستويات الفائقة من الإنتاجية والأداء في تصميم صغير الحجم مليء بالمزايا الفريدة. ويتألق هذا الهاتف بشريط ملون مبهر على طول جانبه، كما أنه يبقيك متصلاً بكل أمور حياتك. فاستمتع بالراحة وسهولة الاستخدام التي توفرها لك خدمات Google المدمجة في الهاتف. واعثر على طريقك من خلال الملاحة بنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) والخدمات القائمة على المواقع. وكوّن المزيد من الصداقات من خلال الشبكات الاجتماعية على الهاتف المحمول . فهاتف GALAXY mini هو أفضل طريقة لغزو العالم المذهل لهواتف سامسونج الذكية. تعرف على كل ما يتحدث عنه الآخرون.
أظهر للجميع هويتك الخاصة

أظهر للجميع هويتك الخاصة

يتميز GALAXY mini بحجمه المثالي لضمان سهولة التنقل والراحة في الاستخدام. كما يترك الشريط الملون الساطع على الجانب انطباعًا مبهرًا لدى الجميع ويجعلك تشعر بالأناقة التامة. ومن خلال تصميمه الجريء والجذاب، فإن هذا الهاتف المحمول يخطف الأبصار ويجعل الجميع يعرفون حقًا شخصيتك المميزة! فاعرض أسلوبك الخاص من خلال هاتفك المحمول !
متع بإنجاز المزيد على هاتفك  المحمول

متع بإنجاز المزيد على هاتفك المحمول

قد يكون GALAXY mini صغير الحجم، ولكنه قادر على إنجاز الكثير! فهو يأتي مزوّدًا بخدمات Google Mobile التي تسمح لك بإنجاز المزيد على هاتفك المحمول ، كما أنه مزوّد بإمكانية الوصول السهل إلى Gmail و GTalk وGoogle Maps وغير ذلك ! استمتع بالخدمات التي تعتمد عليها – مباشرةً على هاتفك المحمول. ومن خلال إمكانية الوصول إلى أكثر من 100 ألف تطبيق على Android Market ، فلا توجد حدود لما يمكن لهاتفك القيام به.
ابق متصلاً من أي مكان

ابق متصلاً من أي مكان

لم يكن التواصل بهذه السهولة من قبل، وبخاصةً عندما يكون Social Hub متاحًا بين يديك. فهو بوابتك لمواقع الشبكات الاجتماعية وبرامج المراسلة الفورية والمزيد، حيث يجلب GALAXY mini العالم بين يديك. تصفح الويب من خلال ميزة Wi-Fi وتمتع بسلاسة SWYPE لكتابة النصوص بمنتهى السهولة. وإذا كنت قلقًا بشأن نفاد البطارية فلا داعي لذلك – فبطارية هذا الهاتف فائقة القوة تدوم طويلاً، مما يسمح لك بالقيام بكل شيء تريده وبقاء قدر من الطاقة للمزيد!

SWYPE

 SWYPE
اكتب الرسائل على نحو يتسم بمزيد من السرعة والراحة من خلال الحركة المتواصلة لإصبعك التي تقوم بتوصيل النقاط لكتابة النصوص بدلاً من الضغط على الأزرار الأنيقة واحد في المرة.

كاميرا بدقة 3 ميجابيكسل

 كاميرا بدقة 3 ميجابيكسل
التقط صورة من خلال الكاميرا بدقة 1.3 ميجابيكسل وشاركها مباشرةً على مواقع الشبكات الاجتماعية (SNS)

WiFi

 WiFi
توفر لك ميزة WiFi إمكانية الاتصال بالإنترنت من أي مكان

معالج بسرعة 600 ميجاهرتز

 معالج بسرعة 600 ميجاهرتز
بإمكان المعالج القوي بسرعة 600 ميجاهرتز التعامل مع المهام المتعددة للتطبيقات المختلفة

مقبس الأذن مقاس 3.5 ملم

 مقبس الأذن مقاس 3.5 ملم
عندما تريد الاستماع للموسيقى، ليس عليك سوى توصيل سماعة الرأس بهاتف Samsung GALAXY mini، فمقبس الأذن مقاس 3.5 ملم يلائم الأنواع المعروفة من سماعات الأذن وسماعات الرأس والسماعات المحمولة.



السعر:
  • 1000  ج

قم باضافة رد على هذا الموضوع من خلال
تعليقات (فيس بوك)
0تعليقات (بلوجر)