| ]


Samsung S5360

ابدأ حياتك الذكية الجديدة مع GALAXY Y

  • تطبيق Find My Mobile (البحث عن الهاتف المحمول)
  • تقنية WiFi
  • مقبس الأذن مقاس 3.5 ملم
  • الكتابة السريعة بفضل تقنية SWYPE
Samsung S5360 Galaxy Y
ابدأ حياتك الذكية الجديدة مع GALAXY Y. يوفر GALAXY Y جميع التحسينات الخاصة بالهاتف الذكي الذي يعمل بنظام Android مع التطبيقات الممتعة والتنزيلات السريعة واتصال Wi-Fi على واجهة مستخدم جذابة أكثر سهولة. وقد أصبح الوصول إلى التطبيقات المعتمدة على الويب والإنترنت بالهاتف المحمول أسهل من أي لحظة مضت. كذلك يتمتع هذا الهاتف بكثير من المزايا المتكاملة التي تضفي عليه مظهرًا أنيقًا بما في ذلك شاشة كبيرة مقاس 3 بوصه ولوحة مفاتيح QWERTY أكبر حجمًا، ومع ذلك يظل محتفظًا بصغر حجمه. فمرحبًا بك في حياة أفضل وأكثر ذكاءً.
إمكانات فائقة في حجم صغير

إمكانات فائقة في حجم صغير

يجتمع الأداء فائق الإمكانات مع التصميم الأنيق صغير الحجم في الهاتف المحمول GALAXY Y. كما يجعله المعالج فائق الإمكانات وسرعات التنزيل الكبيرة التي تبلغ 7.2 ميجابت في الثانية الهاتف الأول بلا منازع. هذا بالإضافة إلى التصميم الصغير الجذاب والشاشة مقاس 3 بوصه التي تتسع لعرض مقاطع الفيديو وتشغيل الألعاب، وبذلك ستكون الأفضل دائمًا.
تجربة ذكية تتسم بالثراء

تجربة ذكية تتسم بالثراء

يوفر أحدث إصدارات نظام Android تجربة مستخدم أكثر سلاسة تدعمها خدمات Google Mobile الرائعة التي تربط التطبيقات المستندة إلى الويب بالخيارات الواقعية المتوفرة في الاختيارات الترفيهية والخاصة بقضاء وقت الفراغ والمتعلقة بأسلوب الحياة. كما تقوم Social Hub بدمج النصوص والرسائل ورسائل البريد الإلكتروني وتحديثات مواقع الشبكات الاجتماعية (SNS) في موجز واحد مرتب زمنيًا بحيث يتم الوصول إليه في أي وقت. وتتميز تطبيقات سامسونج المجانية (وغير المجانية أيضًا) بتوفرها وقيمتها الكبيرة وبأنها تضفي على حياتك مزيدًا من السهولة والمتعة.
إمكانات متطورة مع سهولة في الاستخدام

إمكانات متطورة مع سهولة في الاستخدام

استمتع بواجهة مستخدم TouchWiz الجذابة من ناحية المؤثرات البصرية وبما تتميز به من ألوان نابضة بالحياة. كما يمكنك تخصيص شاشتك الرئيسية بالكامل لأنك أفضل من يعرف أكثر الميزات والتطبيقات والمحتويات أهميةً بالنسبة لك. وتتوفر وظيفة التكبير/التصغير متعدد اللمس لتصفح الويب لتكبير الصفحات أثناء تصفح الويب حتى تستطيع التعرف على جميع التفاصيل. كما يمكنك أيضًا البحث في التطبيقات وقائمة جهات الاتصال بالكتابة أو الصوت للعثور على من تريد وما تريد.
اجعل ألوان حياتك الذكية نابضة بالحياة

اجعل ألوان حياتك الذكية نابضة بالحياة

هناك العديد من خيارات الألوان المتعددة التي تلبي احتياجاتك المتنوعة. اجعل الألوان ملائمة لما تقوم به من تنسيق ولذوقك، وعبر عن نفسك باستخدام هاتف GALAXY Y من سامسونج.





* قد تختلف خيارات الألوان باختلاف المنطقة المحلية




السعر:
  • 910  ج

قم باضافة رد على هذا الموضوع من خلال
تعليقات (فيس بوك)
0تعليقات (بلوجر)