| ]

Samsung S5570 Galaxy Mini       

الهاتف GALAXY mini، أفضل هدية لعاشقي الهواتف الذكية

  • تقنية WiFi
  • SWYPE
  • معالج بسرعة 600 ميجاهرتز
  • كاميرا بدقة 3 ميجابيكسل
Samsung S5570I Galaxy Mini
Samsung S5570I Galaxy MiniSamsung S5570I Galaxy MiniSamsung S5570I Galaxy Mini
حفل الترحيب بالمستخدمين الجدد للهواتف الذكية

حفل الترحيب بالمستخدمين الجدد للهواتف الذكية

يجسد هاتف GALAXY mini المستويات الفائقة من الإنتاجية والأداء في تصميم صغير الحجم مليء بالمزايا الفريدة. ويتألق هذا الهاتف بشريط ملون مبهر على طول جانبه، كما أنه يبقيك متصلاً بكل من يمثل أهمية في حياتك. فاستمتع بالراحة وسهولة الاستخدام التي توفرها لك خدمات Google المدمجة في الهاتف. حدد مكانك من خلال الملاحة بنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) والخدمات المرتبطة بالموقع. وبإمكانك تكوين المزيد من الصداقات من خلال الشبكات الاجتماعية على الهاتف المحمول. فهاتف GALAXY mini هو أفضل وسيلة للالتحاق بعالم هواتف Samsung الذكية المذهل. اكتشف المزيد عن الطراز الذي يتحدث عنه الجميع.
حجم صغير وخفيف الوزن

حجم صغير وخفيف الوزن

حجم الهاتف GALAXY mini مناسب تماما للتنقل وسهل الحمل. الشريط الملون المبهر على طول جانبه يعطيه مظهر أنيق وجميل .
المزيد من الإنجازات على الهاتف المحمول

المزيد من الإنجازات على الهاتف المحمول

قد يكون GALAXY mini صغير الحجم، ولكنه قادر على إنجاز الكثير! بالإضافة إلى ما يتمتع به من خدمات Google Mobile التي تسمح لك بإنجاز المزيد من المهام ، يأتي هذا الهاتف مزوّدًا بإمكانية الوصول السهل إلى Gmail وGTalk وGoogle Maps وغير ذلك المزيد! استمتع بالخدمات التي تعتمد عليها من على هاتفك المحمول مباشرةً. ومن خلال إمكانية الوصول إلى أكثر من 100,000 تطبيق على Android Market، فلا حدود لما يمكنك القيام به عبر هاتفك المحمول.
إمكانية اتصال من أي مكان

إمكانية اتصال من أي مكان

لم يكن التواصل بهذه السهولة من قبل، وخاصةً عندما تكون خدمة Social Hub بين يديك. ولأنه البوابة التي تدخل منها إلى مواقع الشبكات الاجتماعية وبرامج المراسلة الفورية والمزيد، فإن هاتف GALAXY mini يجلب العالم بين يديك. فبإمكانك تصفح الويب من خلال تقنية Wi-Fi والتمتع بسلاسة SWYPE لإنشاء النصوص بمنتهى السهولة. وهل يشعرك نفاد البطارية بالقلق؟ وداعًا للقلق مع بطارية هذا الهاتف فائقة القوة والتي تدوم طويلاً فتسمح لك بالقيام بكل ما تريد والاحتفاظ بقدر من الطاقة للمزيد!


السعر:
  • غير متوفر

قم باضافة رد على هذا الموضوع من خلال
تعليقات (فيس بوك)
0تعليقات (بلوجر)