| ]



Samsung S8600 Wave III

الهاتف المحمول Wave III من سامسونج

  • معالج بسرعة 1.4 جيجاهرتز
  • تقنية HSPA بسرعة 14.4 ميجابت في الثانية / 5.76 ميجابت في الثانية
  • تشغيل فيديو عالي الدقة وتسجيله
Samsung S8600 Wave III
Samsung S8600 Wave IIISamsung S8600 Wave IIISamsung S8600 Wave III

يجمع الهاتف المحمول Wave III بين الذكاء والأناقة، فهو هاتف أنيق يرضي أذواق المولعين بروعة التصميم ويحتاجون إلى هاتف يناسب أساليب الحياة التي تتميز بالنشاط الاجتماعي. يتميز الهاتف بصلابته ونعومة ملمسه، ويميز هيكله المعدني القوي المصنوع من الألمونيوم المصقول تصميم الحقيقي. وتهتم التطبيقات والخدمات المدمجة بأساسيات الشبكات الاجتماعية والموسيقى والألعاب ومشاركة المحتوى المستند إلى الويب – كل هذه المواد بدون أي وزن إضافي. كما يوفر برنامج المراسلة التعبيري، المعروف بخدمات ChatON للمراسلة العالمية والمزود بميزات إضافية مثل الدردشة الجماعية أفضل تجربة مستخدم على الإطلاق.

تصميم معدني أنيق ومتطور

تصميم معدني أنيق ومتطور

يجمع بين قوة الهيكل المصنوع بالكامل من المعدن والتصميم الأنيق بحيث يوفر لك الاستمتاع بهاتف صلب وأملس ورائع المظهر. كما يضمن الهيكل المصنوع من قطعة واحدة والمزود بغطاء بطارية خلفي منزلق عدم القلق بشأن انفصال إحدى القطع. أما السطح المصنوع من الألمونيوم فيبرز مظهرك الأنيق. ويكتمل هذا المظهر الجديد المثالي بالتصميم الأمامي البسيط والحواف الدقيقة.
تطبيقات وخدمات مدمجة

تطبيقات وخدمات مدمجة

أصبحت تطبيقات الهاتف المحمول خفيفة وسهلة بفضل كلّ من التطبيقات المدمجة والقابلة للتنزيل التي تم تحسينها خصيصًا لـ bada 2.0، بما في ذلك الألعاب المفضلة. كما يمنحك Social Hub 2.0 إمكانية الوصول من تطبيق واحد إلى جميع الرسائل ورسائل البريد الإلكتروني وSNS المدمجة في دفتر الهاتف والتقويم. وتنقسم الرسائل والموجزات إلى تدفقين مختلفين، مما يسهّل عليك مهمة تحديد أولوية ما تشاهده ووقت ذلك. استمتع بسماع و شراء الموسيقى مع روابط مشغل الموسيقى ومتجر الموسيقى في Music Hub.
برنامج المراسلة التعبيري - ChatON

برنامج المراسلة التعبيري - ChatON

أصبح الوصول إلى أصدقائك أسهل مما سبق بفضل ChatON، وهي خدمة مراسلة عالمية تعمل على إقامة اتصال فوري بينك وبين جميع الهواتف المحمولة عبر المراسلة الفورية. ما عليك سوى تسجيل الدخول بدون معرّف أو كلمة مرور مع دمج دفتر الهاتف وستتمتع بالدردشة الفورية. شارك اللحظة مع العديد من الأصدقاء في المرة الواحدة باستخدام ميزة الدردشة الجماعية! يشير الدعم من الكمبيوتر إلى الهاتف المحمول إلى أنك لست مقيدًا بمراسلة الأجهزة المحمولة الأخرى فقط. وقد أصبحت مشاركة معلومات جهات الاتصال وارتباطات الويب والصور والفيديو والموقع أسهل الآن من ذي قبل – فقط تولّ الإرسال عبر برنامج المراسلة. وتزداد أهمية ChatON لإنجاز مهام حياتك اليومية بكل سلاسة.
Bada 2.0 UX

Bada 2.0 UX

استمتع بالابتكارات التي تم استحداثها على نظام التشغيل bada 2.0 بما في ذلك الإعدادات المخصصة لشاشة القفل المتعلقة بالساعة والتاريخ والطقس والمعلومات الأخرى الهامة حسب اختيارك. وكذلك يمكن تخصيص Live Panel بالبيانات الفورية أو عناصر واجهة المستخدم المفضلة أو معرض الصور أو حتى جهات الاتصال التي يكثر استخدامها. استمتع بالمرح وبالإنشاء الديناميكي للمجلدات والمعاينة ثلاثية الأبعاد للوصول إلى التطبيقات والمحتويات بشكل أفضل من الناحية البصرية. كما تعمل شبكة Wi-Fi Direct على ربط جهاز Wave III بالأجهزة الأخرى المتصلة بشبكة Wi-Fi دون الحاجة إلى نقطة اتصال لإرسال البيانات ومشاركتها وإنجاز مهام الطباعة اللاسلكية المتنقلة أو تشغيل الألعاب متعددة اللاعبين. كما تنبهك إخطارات رسائل الدفع بمجرد وصول الرسالة حتى لا يفوتك شيء. ويتيح لك إجراء المهام المتعددة الأكثر تطورًا الخاصة بكل من التطبيقات الأصلية والتي يتم تنزيلها من على الإنترنت فتح التطبيقات والتنقل بينها في آنٍ معًا بحيث يمكنك اختصار الوقت بشكل أفضل من ذي قبل.

معالج بسرعة 1.4 جيجاهرتز

 معالج بسرعة 1.4 جيجاهرتز
تم تزويد الهاتف Wave III بمعالج قوي بصورة مبهرة بسرعة 1.4 جيجاهرتز ومبدّل الألعاب الذي تتحول معه تجربة ممارسة الألعاب إلى سعادة خالصة. يتم تشغيل التطبيقات بشكل سلسل، والتنقل عبر الشاشة أكثر سلاسة – فقد أصبح كل شيء أكثر سرعة وسهولة على هاتفك Wave III.

تشغيل فيديو عالي الدقة وتسجيله

 تشغيل فيديو عالي الدقة وتسجيله
تضمن إمكانات فيديو عالي الدقة المدمجة أن تستمتع بعرض الفيديو عالي الدقة على الهاتف المحمول – من مقاطع الفيديو وأفلام منشورة على الويب وحتى مشاهدك الخاصة المصورة بدقة عالية. كما يوفر التشغيل المستند إلى برنامج الترميز DivX عرض صور واضحة ونقية وصوت عالي الجودة بحيث يمكنك تجربة أفضل ما يقدمه هذا الفيديو المتنقل.

تقنية HSPA بسرعة 14.4 ميجابت في الثانية / 5.76 ميجابت في الثانية

 تقنية HSPA بسرعة 14.4 ميجابت في الثانية / 5.76 ميجابت في الثانية
توفر تقنية HSDPA بسرعة 14.4 ميجابت في الثانية / 5.76 ميجابت في الثانية سرعة أكبر لعمليات التنزيل والتحميل. استمتع بتنزيل البيانات وتحميلها بسرعة أكبر بحيث يمكنك إرسال المحتوى واستقباله بشكل أسرع.
 قد تختلف مواصفات الجهاز ومزاياه وتصميمه الخارجي حسب الدولة.



السعر:
  • غير متوفر

قم باضافة رد على هذا الموضوع من خلال
تعليقات (فيس بوك)
0تعليقات (بلوجر)