| ]

ابدأ حياتك الذكية الجديدة مع GALAXY Ace

  • أجهزة فائقة لضمان الأداء الرائع
  • خدمة Social Hub المثالية
  • البحث الصوتي
  • واجهة Quicktype السريعة
Samsung S5830I Galaxy Ace
ينتقل GALAXY Ace من سامسونج بتطور الهاتف المحمول إلى مستوى جديد بالكامل! فبدءًا من سُمكه القليل وحجمه الصغير ومرورًا بحوافه الدائرية الرائعة، يضفي هذا الهاتف المحمول أناقة على المنتج التقني. ومن خلال إمكانية الوصول إلى عدد غير محدود من التطبيقات من Android Market، يصبح بإمكان هذا الهاتف إنجاز كافة المهام تقريبًا بدءًا من تشغيل الألعاب وحتى تشغيل التطبيقات والاتصال بدوائرك الاجتماعية عبر مواقع الشبكات الاجتماعية. كما يوفر هاتف GALAXY Ace الأجهزة اللازمة لأعلى أداء، سواء كنت لتصفح الويب بسلاسة أو المعالجة السريعة للبيانات.


تصميم صغير الحجم، لكن متطور

تصميم صغير الحجم، لكن متطور

يتميز تصميم هاتف GALAXY Ace بحجمه الصغير الذي ينتج عنه هاتف محمول فائق التطور وذو مظهر جذّاب. فستشعر بالسعادة عندما تستوعب يدك حجمه الصغير قليل السُمك، كما ستمنحك رؤية شاشة HVGA الكبيرة مقاس 3.5 بوصه بالسرور.
سوق للترفيه غير المحدود

سوق للترفيه غير المحدود

مع توفر ما يقرب من 100,000 تطبيق على Android Market، لا حدود لإمكانيات هاتفك. فتمتع بعدد هائل من الألعاب والأدوات المساعدة وتطبيقات الأخبار والصحة والتطبيقات المالية وغير ذلك الكثير مما يجري إضافته يوميًا. فلا حدود تقريبًا لنطاق إمكانيات GALAXY Ace.

أجهزة فائقة لضمان الأداء الرائع

 أجهزة فائقة لضمان الأداء الرائع
يأتي GALAXY Ace مزوّدًا بكل ما تحتاجه لضمان السلاسة أثناء تصفح الويب والتنزيل وغير ذلك المزيد. فمن خلال تزويده بمعالج قوي بسرعة 800 ميجاهرتز وتقنية Wi-Fi، يمكنني تصفح الويب وتنزيل التطبيقات سريعًا ومشاركة المحتوى مع الأصدقاء. فالقيام بمهام متعددة أصبح أمرًا غاية في السهولة، ولذلك يمكنك الحصول على المتعة والترفيه بشتى الطرق.
البحث الصوتي

البحث الصوتي

تسمح لك ميزة البحث الصوتي بنطق استعلامات البحث بدلاً من كتابتها.
محرر ThinkFree

 Samsung S5830

محرر ThinkFree

تمتع بسهولة عرض مستندات Microsoft Word / Excel / Powerpoint وتحريرها وإنشائها من خلال ThinkFree.

خدمة Social Hub المثالية

 خدمة Social Hub المثالية
يوفر هاتف GALAXY Ace تصميمًا متكاملاً تمامًا لدليل الهاتف والمراسلة الفورية (IM) والبريد الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي (SNS). كما يمكنك تنظيم وعرض جهات الاتصال وفقًا لأربعة تنسيقات منفصلة وهي المعلومات والسجل والنشاط والوسائط، وهكذا تتسنى لك تخصيص تصميمك الخاص بالطريقة التي تريدها.

واجهة Quicktype السريعة

 واجهة Quicktype السريعة
يتميز هاتف GALAXY Ace بواجهة Quicktype من SWYPE، وهي عبارة عن واجهة ذكية توصل النقاط التي يحددها إصبعك لاكتشاف ما تحاول كتابته. فمن خلال تحريك إصبعك عبر لوحة المفاتيح من حرف لآخر في حركة واحدة سلسة، يشعر الهاتف بدقة ما تريد قوله!
 
السعر:
  • 1650   ج

قم باضافة رد على هذا الموضوع من خلال
تعليقات (فيس بوك)
0تعليقات (بلوجر)