| ]

 Samsung Wave Y S5380

ابدأ حياتك الذكية الجديدة مع Wave Y

  • سهولة في الاتصال
  • سهولة الاتصال بالشبكات الاجتماعية
Samsung S5380D Wave Y
Samsung S5380D Wave YSamsung S5380D Wave YSamsung S5380D Wave Y
الهاتف المحمول Wave Y يحتوي على جميع ما يلزمك للبقاء على اتصال. استمتع بإمكانية الوصول إلى النظام الأساسي bada 2.0 الجديد الخاص بالهاتف المحمول Wave Y وامتلك معالجًا فائق الإمكانات بسرعة 832 ميجاهرتز وتصميمًا متطورًا ومريحًا وSocial Hub وMusic Hub وإمكانية اتصال سريعة عبر تقنية Wi-Fi وBluetooth.
متعة التقنيات الذكية بسهولة

متعة التقنيات الذكية بسهولة

الهاتف المحمول Wave Y يقدم لك النظام الأساسي bada 2.0 الذي يتميز بالبساطة وسهولة الاستخدام الذي يفخر بما يزخر به من إمكانات الهواتف الذكية. ستتمتع بالأداء المذهل ووقت الاستجابة السريع والإنجاز السلس لتعدد المهام والرسومات الرائعة – وهذا كله بفضل معالجه فائق الإمكانات بسرعة 832 ميجاهرتز. مع سامسونج، أصبح الاستمتاع بالتقنيات الذكية أسهل من أي وقت مضى.
حافظ بسهولة على مظهرك الأنيق

حافظ بسهولة على مظهرك الأنيق

ولأن الهاتف Wave Y مصمم بروعة بحيث يناسب مظهرك الأنيق، فإنه يوفر الشكل المتطور من خلال نمط الخط الرفيع المصنوع من المعدن. وبالإضافة إلى جمال مظهره الفريد، فهو أنيق.
كما يتمتع هذا الهاتف المحمول بشاشته الكبيرة مقاس 3.2 بوصة التي تدعم تقنية HVGA التي تعرض النصوص والصور في وضوح ونقاء، بما يضمن أن يبدو كل شيء في أبهى حلة دومًا بدءًا من ميزات الهاتف المحمول ووصولاً إلى الهاتف المحمول نفسه.
سهولة التخصيص

سهولة التخصيص

لا يقتصر الأمر على كونه هاتفًا مثاليًا للجميع، بل إن الهاتف Wave Y قابل للتخصيص بما يتناسب مع اختياراتك المفضلة وملائم لاحتياجاتك الخاصة. فبدءًا من شاشة Live Panel ووصولاً إلى شاشة القفل، يتميز الهاتف المحمول بوظائف قابلة للتخصيص تعمل على ضمان أن يكون الهاتف المحمول المثالي بالنسبة لك.
ومع ميزات إدارة الملفات ثلاثية الأبعاد أصبحت عملية التنظيم أسهل من ذي قبل. بل يمكن كذلك ملاءمة Music Hub مع موسيقاك المفضلة، بالإضافة إلى التوصيات المفيدة المتعلقة بالأغاني الجديدة التي يمكنك شراؤها بسهولة وتخزينها على هاتفك المحمول.

سهولة في الاتصال

 سهولة في الاتصال
نظرًا لأن هذا الهاتف المحمول مزود بشبكة Wi-Fi 802.11n، فهو يوفر اتصالاً سريعًا وملائمًا بالويب لالتصفح ومشاركة الأجهزة والبيانات وغير ذلك.
كما توفر تقنية Bluetooth 3.0 أحدث الاتصالات اللاسلكية التي تعمل بالأشعة تحت الحمراء لتوفير عمليات نقل الملفات ومزامنة الأجهزة المحمولة مع أجهزة الكمبيوتر الشخصية.

سهولة الاتصال بالشبكات الاجتماعية

 سهولة الاتصال بالشبكات الاجتماعية
تقدم ChatON طريقة جديدة للبقاء على اتصال. فنظرًا لإمكانية الوصول إليها على جميع أنظمة الهواتف المحمولة الأساسية، توفر ChatON ميزات مراسلة فورية بضغطة واحدة. وبدلاً من الاتصال عبر معرّفات المستخدم، يمكن البحث عن الأصدقاء والاتصال بهم باستخدام أرقام الهواتف. كذلك تتوفر الدردشة الجماعية بنفس طريقة أجهزة الكمبيوتر الشخصية لتوفير ميزات المراسلة الفورية عبر الويب. كما يحتفظ Social Hub 2.0 بجميع أنشطتك الاجتماعية في موقع مناسب واحد. والآن أصبح البقاء على اتصال بالأصدقاء والعائلة أسهل من أي وقت مضى. ومع توفر الخدمات المدمجة التي تعمل على توصيلك بالبريد الإلكتروني ومواقع الشبكات الاجتماعية مثل Facebook وTwitter المراسلة الفورية وغير ذلك المزيد، فإن مواصلة أنشطتك الاجتماعية مع مواصلة التنقل أصبحتا الآن شيئًا واحدًا.
قد تختلف مواصفات الجهاز ومزاياه وتصميمه الخارجي حسب الدولة.


السعر:
  • 890  ج

قم باضافة رد على هذا الموضوع من خلال
تعليقات (فيس بوك)
0تعليقات (بلوجر)