| ]

SonyEricsson K660i



اتصل بالإنترنت ودع الأخبار ومواد الترفيه التي تريدها تأتي إليك. اختصارات لمواقع الويب المفضلة تعمل بضغطة واحدة ووصول سريع- يتمتع هاتف K660i بكل ذلك.
K660i LimeOnWhite


قم بالسحب والإفلات واستمتع - Media Go™

منظم الترفيه المثالي- أداة Media Go™ تجعل الأمر أسهل عن ذي قبل فتمكنك من اصطحاب الوسط معك أينما تكون. قم بنقل الوسائط بين هاتفك والكمبيوتر من خلال السحب والإفلات. وتحويل الملفات خال من المشاكل أيضا: تقوم أداة Media Go™ بتحويل ملفات الأفلام والموسيقى تلقائياُ لتعطيك أفضل جودة ممكنة.

الويب في كل مكان

يمكنك الإنترنت النقال بالفعل من الاستمتاع بتصفح الويب وإدارة بريدك الإلكتروني بفاعلية من هاتفك أينما تكون.


الجيل الثالث (3G)

الوصول بسرعة وسهولة إلى إنترنت حزمة التردد الواسعة. قم بالترحيب بمكالمات الفيديو وبث الصوت والفيديو وتصفح الإنترنت ومراسلة الوسائط المتعددة والبريد إلكتروني حيثما ذهبت. 



مكالمة الفيديو

شاهد من يتكلم بهاتفك الذي من الجيل الثالث. يمكنك رؤية من تتحدث معه وأن يراك خلال مكالمة الفيديو.



الكاميرا المدمجة

كاميرا رقمية مدمجة بباحث عن الصور بالشاشة وقوائم مخصصة وتفاعل مباشر مع خصائص تصوير ومراسلة مدمجة بالهاتف.



HSDPA - سرعة تنزيل مهولة

استمتع بالإنترنت النقال في هاتفك بسرعة تشبه حزمة التردد العريضة. قم بتنزيل الملفات الكبيرة ومرفقات البريد الإلكتروني بمنتهى السهولة والسرعة. احصل على مواقع الويب وقنوات الأخبار على شاشتك في ثوان. تمثل تقنية HSDPA دفعة للأمام في إمكانات الجيل الثالث.



مدونة فيديو

تحصل على موقع مدونتك الشخصية مع هاتفك. فلماذا لا تضف بعض الصور المتحركة إليها؟ قم بتصوير مقطع فيديو ولن يستغرق تحميله سوى بضع نقرات.




التعرف على الموسيقى

ما هذا الصوت؟ كل المطلوب هو تسجيل بضع ثوان من الموسيقى وسوف تقوم خاصية TrackID™ (يتم تشغيلها بواسطة Gracenote Mobile MusicID) بإرسال اسم الأغنية واسم الفنان والألبوم إلى هاتفك خلال ثوانٍ.




PictBridge - اطبع من هاتفك مباشرة

لا حاجة للكمبيوتر وبرنامج تحرير الصور. ما عليك إلا توصيل هاتفك بطابعة، ثم واختر صورة واطبعها.



قنوات RSS

استخدم هاتفك لعرض أحدث الأخبار والمحتويات الأخرى من مواقع ومدونات ويب مختارة. كل المطلوب هو مجرد الاشتراك في القناة ودع الأخبار والمحتويات تصلك.



السعر:
  • غير متوفر

قم باضافة رد على هذا الموضوع من خلال
تعليقات (فيس بوك)
0تعليقات (بلوجر)