| ]

SonyEricsson W380i


مضبوط وفقاُ لمشاعرك

أدوات تحكم موسيقية سهلة اللمس ومعلومات عن المقطوعة الحالية على الجزء الخارجي. ثم افتح هاتف Walkman® الصدفي الانسيابي ودع ما في الداخل يوحى إليك.
mainImage.altImageText

خدمة PlayNow™

وصول فوري للموسيقى والألعاب وجميع المواد الأخرى التي تحتاجها لإضفاء طابع خاص على هاتفك. تعد PlayNow™  أكثر من مجرد متجر؛ فهي تجربة وسائط متعددة فريدة من نوعها. اجعل هاتفك نافذة التسوق الخاصة بك أو ادخل PlayNow™ من الكمبيوتر.


هاتف Walkman®

اصطحب موسيقاك المفضلة دومًا معك وقتما تشاء وحيثما تكون. هاتف  ليس مجرد هاتف نقال. بل جهاز موسيقي محمول أيضًا.


التعرف على الموسيقى

ما هذا الصوت؟ كل المطلوب هو تسجيل بضع ثوان من الموسيقى وسوف تقوم خاصية TrackID™ (يتم تشغيلها بواسطة Gracenote Mobile MusicID) بإرسال اسم الأغنية واسم الفنان والألبوم إلى هاتفك خلال ثوانٍ.



قفل المفاتيح على الجزء الخارجي

أزرار الموسيقى على الجزء الخارجي - ماذا لو قمت بلمسها دون قصد، وبدأ تشغيل الموسيقى دون أن ترغب في ذلك؟. لا داع للقلق. حتى قفل المفاتيح مصمم لجعل استخدام W380i عملية سلسة. انقر للفتح.


مدير الوسائط

سوف تجد في طقم هاتفك قرص CD يحتوى على برامج لإدارة الموسيقى والصور ومقاطع الفيديو. قم بنقل الموسيقى والفيديو والصور من هاتفك وإليه.


MMS

التقط صورة للمكان الذي تتواجد فيه، وقم بتسجيل أو كتابة إهداء عليها ثم إرسالها إلي هاتف به MMS أو عنوان بريد الكتروني. قم بإرسال الصور والنصوص والفيديو.


وظيفة التكلم عن بعد

تحول إلى وظيفة التكلم عن بعد لتشغيل مكبر الصوت. والآن يمكنك استخدام هاتفك كجهاز غير يدوي، فهي طريقة سهلة لمشاركة الآخرين في محادثة.


قنوات RSS

استخدم هاتفك لعرض أحدث الأخبار والمحتويات الأخرى من مواقع ومدونات ويب مختارة. كل المطلوب هو مجرد الاشتراك في القناة ودع الأخبار والمحتويات تصلك. محتوى جديد متوفر في وضع الانتظار بالشاشة الرئيسية.


Mega Bass™

ترددات صوت رقمية محسنة للاستماع الفائق.


الكاميرا المدمجة

كاميرا رقمية مدمجة بباحث عن الصور بالشاشة وقوائم مخصصة وتفاعل مباشر مع خصائص تصوير ومراسلة مدمجة بالهاتف.


موقع PlayNow™ Uncut- نجوم الغد

هل تهتم بالموسيقى الجديدة والمواهب الجديدة؟ تفضل بزيارة موقع PlayNow™ Uncut. هذا موقع ترويجي لفناني المستقبل والهواة، حيث يقدم المقطوعات الموسيقية وتسجيلات الفيديو وغير ذلك الكثير.


السعر:
  • غير متوفر

قم باضافة رد على هذا الموضوع من خلال
تعليقات (فيس بوك)
0تعليقات (بلوجر)