| ]

SonyEricsson Naite

هاتف أكثر صداقة للبيئة لكل يوم

ابق على قمة الحياة بهاتف Sony Ericsson Naite™. هاتف 3G كلاسيكي صمم لمساعدتك على البقاء على اتصال والبقاء منظمًا فضلاً عن تقديم بعض الميزات التي تحافظ على البيئة. فيتضمن منظره الرائع شاشة LCD كبيرة بحجم 2.2 بوصة حتى يمكنك رؤية التقويم والأسماء والأرقام بسهوله. وقد تم تزويده بكاميرا وخرائط Google™ وتقويم هاتفي فضلاً عن ميزات رائعة صديقة للبيئة أيضًا.
mainImage.altImageText

متوافق معWindows 7

هل تريد أن تتعرف على ما يوفره Windows 7 Device Stage™ من ميزات؟ أمسك بكبل USB وقم بتوصيل Naite™ بكمبيوتر. استمتع بسهولة الوصول إلى Media Go. اكتشف الأدوات التي تساعدك على استغلال طاقاتك الإبداعية على أفضل نحو. أو فقط استرخ واترك نفسك لتستمتع بالترفيه.


قم بالسحب والإفلات واستمتع - Media Go™

منظم الترفيه المثالي- أداة Media Go™ تجعل الأمر أسهل عن ذي قبل فتمكنك من اصطحاب الوسط معك أينما تكون. قم بنقل الوسائط بين هاتفك والكمبيوتر من خلال السحب والإفلات. وتحويل الملفات خال من المشاكل أيضا: تقوم أداة Media Go™ بتحويل ملفات الأفلام والموسيقى تلقائياُ لتعطيك أفضل جودة ممكنة.






GreenHeart™- نحن نفعل ذلك لأننا نهتم

نحن نفكر باستمرار في الكيفية التي تؤثر بها قراراتنا على البيئة. ونحرص على ذلك في كل ما نفعله. من التخطيط والإنتاج إلى الشحن وإعادة التدوير.
GreenHeart™. التزامنا هو إحداث أكبر أثر مستدام ممكن. مدفوعًا بالابتكار صديق البيئة. دون أي تنازل. في الجودة. في التصميم. في الميزات.





ابحث واعثر

مجرد اختر Search (بحث) من وضع الانتظار لفتح Google™ search - وهناك تجد الويب على طبق من ذهب. عندما تحتاج لمعرفة الاتجاهات من الباب للباب، استخدم Google™ Maps.


الجيل الثالث (3G)

الوصول بسرعة وسهولة إلى إنترنت حزمة التردد الواسعة. قم بالترحيب بمكالمات الفيديو وبث الصوت والفيديو وتصفح الإنترنت ومراسلة الوسائط المتعددة والبريد إلكتروني حيثما ذهبت. 


الكاميرا المدمجة

كاميرا رقمية مدمجة بباحث عن الصور بالشاشة وقوائم مخصصة وتفاعل مباشر مع خصائص تصوير ومراسلة مدمجة بالهاتف.


البريد الإلكتروني الإعلامي

بريد إلكتروني فوري في هاتفك النقال كما هو الأمر في الكمبيوتر المنزلي. يتم إرسال الرسائل إلى هاتفك مباشرة بمجرد وصولها.


أفكار صديقة للبيئة من EcoMate

هل تريد نصائح عن كيفية الحياة بشكل أكثر انسجامًا وصداقة مع البيئة؟ تعلم الطريقة الممتعة باستخدام تطبيق EcoMate الذي تم تحميله مسبقًا؛ حيث يتضمن تطبيق EcoMate نصائح عملية ومسابقة - بل وحتى حيوانك الافتراضي الأليف.



السعر:
  • غير متوفر

قم باضافة رد على هذا الموضوع من خلال
تعليقات (فيس بوك)
0تعليقات (بلوجر)