| ]

SonyEricsson Yari

كن أول من يلعب ألعابًا غير يدوية على هاتفك النقال.

حقق الفوز دون أدوات تحكم. تحكم بدون أزرار. ساحة اللعب في كل مكان. أسرع المحركون يفوزون. العب.
mainImage.altImageText

متوافق معWindows 7

هل تريد أن تتعرف على ما يوفره Windows 7 Device Stage™ من ميزات؟ أمسك بكبل USB وقم بتوصيل Yari™ بكمبيوتر. استمتع بسهولة الوصول إلى Media Go. اكتشف الأدوات التي تساعدك على استغلال طاقاتك الإبداعية على أفضل نحو. أو فقط استرخ واترك نفسك لتستمتع بالترفيه.


جرب المزيد. اكتشف الكيفية

أتح الفرصة لهاتفك ليظل محدثًا وفي أبهى صورة، بل ويتحسن.



 

قم بالسحب والإفلات واستمتع - Media Go™

منظم الترفيه المثالي- أداة Media Go™ تجعل الأمر أسهل عن ذي قبل فتمكنك من اصطحاب الوسط معك أينما تكون. قم بنقل الوسائط بين هاتفك والكمبيوتر من خلال السحب والإفلات. وتحويل الملفات خال من المشاكل أيضا: تقوم أداة Media Go™ بتحويل ملفات الأفلام والموسيقى تلقائياُ لتعطيك أفضل جودة ممكنة.




خدمة PlayNow™

وصول فوري للموسيقى والألعاب وجميع المواد الأخرى التي تحتاجها لإضفاء طابع خاص على هاتفك. تعد PlayNow™  أكثر من مجرد متجر؛ فهي تجربة وسائط متعددة فريدة من نوعها. اجعل هاتفك نافذة التسوق الخاصة بك أو ادخل PlayNow™ من الكمبيوتر.




ألعاب تم تحميلها مسبقًا

ما هي لعبتك؟ رياضة المضرب؟ أو انطلق لتلعب التنس. كما يمكنك الاستمتاع بألعاب الحركة مثل البولينج وسباق Nitro Street Racing أو اكتساب اللياقة البدنية أو العزف المنفرد على Guitar Rock TourNitro Street Racing



الكاميرا المدمجة

كاميرا رقمية مدمجة بباحث عن الصور بالشاشة وقوائم مخصصة وتفاعل مباشر مع خصائص تصوير ومراسلة مدمجة بالهاتف.


ترفيه. طريقتك.

آن لك أن تختار كيفية ومكان ووقت الترفيه. من تريد أن يشاركك في الخبرات، في كل ما يمكنك التفكير فيه. مصمم Yari™ ليوفر لك أفضل ما في الترفيه 




ألبوم الويب

تشارك في صورك في الحال. قم بإرسالها لألبوم الويب ليراها الجميع.


اجعله جديدًا دائمًا

يتم تحسين Yari™ بشكل مستمر. قم بالتحديث في أي وقت بآخر تحسينات البرامج والتطبيقات المجانية والألعاب الحصرية. شاهد هذه المساحة لمزيد من المعلومات عما يمكن أن تفعله التحديثات لهاتفك.


استمع بصوت مسموع

استمتع بالألعاب والموسيقى بصوت استريو رائع - حيث يحتوي هاتفك على سماعة تسمح لك بالتشارك في الأصوات مع كل من حولك.


متوافق مع YouTube™

تمتع بمشاهدة مقطوعاتك المفضلة مرات ومرات. وعندما تحين اللحظة المرحة التي تجد فيها مقطوعة فيديو تستحق جمهورًا أوسع، قم بتحميلها ليشاهدها الجميع. هاتفك متوافق بالكامل مع YouTube™.


مع برنامج Walk Mate أصبح يإمكانك عد خطواتك

يأتي هاتفك وقد تم تحميله مسبقًا بعداد للخطوات. يظل برنامج Walk Mate سهل الاستخدام نشطًا طوال اليوم. فهو يتتبع عدد الخطوات التي مشيتها وعدد الخطوات الباقية لبلوغ المعدل اليومي لهدفك الصحي. ضع هاتفك في جيبك وسوف تكون جاهزًا للحركة!


السعر:
  • غير متوفر

قم باضافة رد على هذا الموضوع من خلال
تعليقات (فيس بوك)
0تعليقات (بلوجر)