| ]

SonyEricsson Satio

اللمس، الكاميرا، العمل

استعد لترفيه يتجاوز معظم أحلامك الملونة. يجمع هاتف Satio™ بين التكنولوجيا التي لا تصدق والأناقة ويأتي وبه كاميرا بدقة 12.1 ميجا بكسل. تحدث بالصور. ادخل مباشرة لموسيقاك وأفلامك المفضلة باستخدام لوحات اللمس الفريدة من نوعها. استخدم الكاميرا التي تعمل بشاشة اللمس المذهلة لضبط البؤرة وجعل كل صورة من الدرجة الأولى
mainImage.altImageText

متوافق معWindows 7

هل تريد أن تتعرف على ما يوفره Windows 7 Device Stage™ من ميزات؟ أمسك بكبل USB وقم بتوصيل Satio™ بكمبيوتر. استمتع بسهولة الوصول إلى Media Go. اكتشف الأدوات التي تساعدك على استغلال طاقاتك الإبداعية على أفضل نحو. أو فقط استرخ واترك نفسك لتستمتع بالترفيه.


جرب المزيد. اكتشف الكيفية

أتح الفرصة لهاتفك ليظل محدثًا وفي أبهى صورة، بل ويتحسن.






اللوحات الاحتياطية

انتقل مباشرة إلى تفضيلاتك. تمتع بحياتك مع الهاتف النقال بالطريقة التي تريدها - يوجد في Satio™ خمس لوحات احتياطية.


واجهة مستخدم باللمس

مع واجهة المستخدم التي تعمل باللمس أصبح الانتقال بين عناصر القائمة أمرًا غاية في السهولة - بغض النظر عما إذا كنت تتصفح قائمة الوسائط أو تضبط إعدادات الكاميرا أو تقوم بتشغيل الموسيقى.



قم بالسحب والإفلات واستمتع - Media Go™

منظم الترفيه المثالي- أداة Media Go™ تجعل الأمر أسهل عن ذي قبل فتمكنك من اصطحاب الوسط معك أينما تكون. قم بنقل الوسائط بين هاتفك والكمبيوتر من خلال السحب والإفلات. وتحويل الملفات خال من المشاكل أيضا: تقوم أداة Media Go™ بتحويل ملفات الأفلام والموسيقى تلقائياُ لتعطيك أفضل جودة ممكنة.






ترفيه. طريقتك.

آن لك أن تختار كيفية ومكان ووقت الترفيه. من تريد أن يشاركك في الخبرات، في كل ما يمكنك التفكير فيه. Satio™ مصمم ليوفر لك أفضل ما في الترفيه


متوافق مع YouTube™

تمتع بمشاهدة مقطوعاتك المفضلة مرات ومرات. وعندما تحين اللحظة المرحة التي تجد فيها مقطوعة فيديو تستحق جمهورًا أوسع، قم بتحميلها ليشاهدها الجميع. هاتفك متوافق بالكامل مع YouTube™.



اعثر على طريقك مع نظام aGPS

لن تضل طريقك مطلقًا مرة أخري. يوجد في هاتفك نظام aGPS مدمج. تساعدك الخدمات القائمة على الموقع مثل Google Maps™ وWisepilot في العثور على وجهتك. أو إضافة معلومات الموقع لصورك - استخدم وظيفة العنونة الجغرافية.


تصفح الويب - WAP 2.0

لا تتطلب الإنترنت سوى بضعة نقرات قليلة. تصفح مواقع الويب النقالة من خلال WAP 2.0- في أي وقت وأي مكان.


الإضاءة- فلاش Xenon

لا تجعل أحوال الإضاءة السيئة توقفك. استخدم فلاش Xenon واحصل على صور ممتازة في الأماكن المظلمة أيضاً.


اكتشاف الوجه

هل تريد أن يظهر الأفراد في صورك بشكل محدد وواضح؟ تقوم الكاميرا تلقائيًا عند تفعيل وظيفة اكتشاف الوجه بتعيين وضبط البؤرة على الوجه في محدد المنظر لديك.


Symbian™ OS

نظام تشغيل مفتوح للأجهزة النقالة يمكنك من تنزيل تطبيقات جديدة على هاتفك.



السعر:
  • غير متوفر

قم باضافة رد على هذا الموضوع من خلال
تعليقات (فيس بوك)
0تعليقات (بلوجر)