| ]

SonyEricsson Hazel

هاتف GreenHeart™ للعمل واللعب

بموتسارت في الحديقة. شاهد تسجيلات الفيديو المحرجة في القطار. قم بالترجيع والاسترخاء كما يحلو لك. كما أن Hazel™ رائع في العمل أيضا.
mainImage.altImageText

متوافق معWindows 7

هل تريد أن تتعرف على ما يوفره Windows 7 Device Stage™ من ميزات؟ أمسك بكبل USB وقم بتوصيل Hazel™ بكمبيوتر. استمتع بسهولة الوصول إلى Media Go. اكتشف الأدوات التي تساعدك على استغلال طاقاتك الإبداعية على أفضل نحو. أو فقط استرخ واترك نفسك لتستمتع بالترفيه.


GreenHeart™- نحن نفعل ذلك لأننا نهتم

نحن نفكر باستمرار في الكيفية التي تؤثر بها قراراتنا على البيئة. ونحرص على ذلك في كل ما نفعله. من التخطيط والإنتاج إلى الشحن وإعادة التدوير.
GreenHeart™. التزامنا هو إحداث أكبر أثر مستدام ممكن. مدفوعًا بالابتكار صديق البيئة. دون أي تنازل. في الجودة. في التصميم. في الميزات.







من وضع الانتظار مباشرة – برنامج Widget Manager

Facebook™? Twitter™? مساحتي (Myspace)؟ جميعها في متناول اليد. يمكنك برنامج Widget Manager من التبديل بين الأدوات في وضع الانتظار.


اعثر على الطريق- مع نظام aGPS

لن تفقد الاتصال مطلقًا مرة أخري. يوجد في هاتفك نظام aGPS مدمج. استخدم الخدمات القائمة على الموقع لمساعدتك في العثور على الطريق إلى وجهتك. أو إضافة معلومات الموقع لصورك - استخدم وظيفة العنونة الجغرافية.


ابحث واعثر

مجرد اختر Search (بحث) من وضع الانتظار لفتح Google™ search - وهناك تجد الويب على طبق من ذهب. عندما تحتاج لمعرفة الاتجاهات من الباب للباب، استخدم Google™ Maps.


التعرف على الموسيقى

ما هذا الصوت؟ كل المطلوب هو تسجيل بضع ثوان من الموسيقى وسوف تقوم خاصية TrackID™ (يتم تشغيلها بواسطة Gracenote Mobile MusicID) بإرسال اسم الأغنية واسم الفنان والألبوم إلى هاتفك خلال ثوانٍ.






مشغل الوسائط

استمتع بتشغيل الموسيقى والفيديو باستخدام مشغل الوسائط المتكامل. ويدعم هذا المشغل عدة تنسيقات للملفات.



اكتشاف الوجه

هل تريد أن يظهر الأفراد في صورك بشكل محدد وواضح؟ تقوم الكاميرا تلقائيًا عند تفعيل وظيفة اكتشاف الوجه بتعيين وضبط البؤرة على الوجه في محدد المنظر لديك.



فلاش التصوير

لا تجعل أحوال الإضاءة السيئة توقفك. استخدم فلاش التصوير والتقط صورا عظيمة بالداخل أيضاً.


دعها تمطر

احصل على بعض الهواء النقي. وماذا لو اكفهرت السماء. قليل المطر لن يضر. Hazel™ مقاوم للرذاذ.


السعر:
  • غير متوفر

قم باضافة رد على هذا الموضوع من خلال
تعليقات (فيس بوك)
0تعليقات (بلوجر)