| ]

SonyEricsson W508

قصة الغطاء الموسيقي الرائع

W508 - هاتف Walkman™ يعبر عن أسلوبك. اجعله شخصياً بأغطيةStyle-up™ . وتمتع بالموسيقي بالطريقة التي تريدها.
.
mainImage.altImageText
 

قم بالسحب والإفلات واستمتع - Media Go™

منظم الترفيه المثالي- أداة Media Go™ تجعل الأمر أسهل عن ذي قبل فتمكنك من اصطحاب الوسط معك أينما تكون. قم بنقل الوسائط بين هاتفك والكمبيوتر من خلال السحب والإفلات. وتحويل الملفات خال من المشاكل أيضا: تقوم أداة Media Go™ بتحويل ملفات الأفلام والموسيقى تلقائياُ لتعطيك أفضل جودة ممكنة.


هاتف Walkman®

اصطحب موسيقاك المفضلة دومًا معك وقتما تشاء وحيثما تكون. هاتف  ليس مجرد هاتف نقال. بل جهاز موسيقي محمول أيضًا.



صمم هاتفك

جرب غطاء Style-up™ لتشكيل هاتفك حسب الطلب وجعله فريداً بحق. كن الناقد الفني لنفسك وقم بإنشاء غطاءك الخاص على الإنترنت. أو اختر من مجموعة تصاميم جذابة جاهزة.


صمم جهازك بنفسك

صمم الغطاء الخارجي لهاتف W508 واشترك في المسابقة. سيتم بإنتاج التصميم الفائز على نطاق واسع وبيعه في جميع أنحاء العالم. القرار لك ولأصدقائك : فسيكون الفوز للتصميم الذي يحظى بأعلى عدد من الأصوات. شارك بمنتهى البساطة!


خدمة PlayNow™

وصول فوري للموسيقى والألعاب وجميع المواد الأخرى التي تحتاجها لإضفاء طابع خاص على هاتفك. تعد PlayNow™  أكثر من مجرد متجر؛ فهي تجربة وسائط متعددة فريدة من نوعها. اجعل هاتفك نافذة التسوق الخاصة بك أو ادخل PlayNow™ من الكمبيوتر.


التعرف على الموسيقى

ما هذا الصوت؟ كل المطلوب هو تسجيل بضع ثوان من الموسيقى وسوف تقوم خاصية TrackID™ (يتم تشغيلها بواسطة Gracenote Mobile MusicID) بإرسال اسم الأغنية واسم الفنان والألبوم إلى هاتفك خلال ثوانٍ.


ميزة التحكم بالحركة

أسهل طريقة لتغيير المقطوعة الموسيقية: تحكم في موسيقاك بنقرة من معصمك. يمكنك التحكم بالهز من التشغيل العشوائي والتخطي وحتى ضبط مستوى الصوت بتحريك هاتفك في مختلف الاتجاهات.


التحكم بالإيماءات

تحكم في هاتفك دون أن تلمسه. يمكنك التحكم بالإيماءات من كتم صوت مكالمة واردة أو تعطيل التنبيه مؤقتا بمجرد المسح بيدك على هاتفك. تعمل كاميرا الهاتف كجهاز استشعار لتسجيل الحركة.
السعر:
  • غير متوفر

قم باضافة رد على هذا الموضوع من خلال
تعليقات (فيس بوك)
0تعليقات (بلوجر)