| ]

SonyEricsson W995

سحر السينما المتنقلة

دع نفسك تنهمر في عالم من الأفلام مع هاتف Sony Ericsson W995 Walkman™. تمتع بمشاهدة الأفلام من خلال مشغل الأفلام المتحركة أو اعثر على لقطات YouTube المفضلة لديك. استمتع بها جميعًا على شاشة هاتف W995 المشرقة بحجم 2.6 بوصة واشعر أنك أقرب إلى الحدث بفضل الصوت الواضح النقي.
.
mainImage.altImageText

متوافق معWindows 7

هل تريد أن تتعرف على ما يوفره Windows 7 Device Stage™ من ميزات؟ أمسك بكبل USB وقم بتوصيل W995 بكمبيوتر. استمتع بسهولة الوصول إلى Media Go. اكتشف الأدوات التي تساعدك على استغلال طاقاتك الإبداعية على أفضل نحو. أو فقط استرخ واترك نفسك لتستمتع بالترفيه.


قم بالسحب والإفلات واستمتع - Media Go™

منظم الترفيه المثالي- أداة Media Go™ تجعل الأمر أسهل عن ذي قبل فتمكنك من اصطحاب الوسط معك أينما تكون. قم بنقل الوسائط بين هاتفك والكمبيوتر من خلال السحب والإفلات. وتحويل الملفات خال من المشاكل أيضا: تقوم أداة Media Go™ بتحويل ملفات الأفلام والموسيقى تلقائياُ لتعطيك أفضل جودة ممكنة.

 

ملفات podcastولوائح التشغيل

تمكنك أداة Media Go™ من مزامنة لوائح التشغيل تلقائياُ لتحديث هاتفك باستمرار بآخر المواد المفضلة. ويمكنك أيضا الاشتراك في ملفاتpodcast والعثور على محتوى جديد مثير في الدليل أو إضافة محتوى خاص بك.

خدمة PlayNow™

وصول فوري للموسيقى والألعاب وجميع المواد الأخرى التي تحتاجها لإضفاء طابع خاص على هاتفك. تعد PlayNow™  أكثر من مجرد متجر؛ فهي تجربة وسائط متعددة فريدة من نوعها. اجعل هاتفك نافذة التسوق الخاصة بك أو ادخل PlayNow™ من الكمبيوتر.




صور سترغب في الاحتفاظ بها

التقط الصورة المثالية بدقة 8.1 ميجا بكسل لتستمتع بها، ويمكنك تصوير الأشياء بألوانها الحقيقية. تمكنك بطاقة الذاكرة حجم 8 جيجا بايت التي ستجدها في طقم الهاتف من حفظ كمية لا تنضب من الصور. ولقطات الفيديو والأصوات اللازمة لذلك.


تمتع بتجربة الصوت النقي

تمتع بتقنيتين من تقنيات Sony الصوتية - صوت الاستريو النقي والصوت العميق النقي - كل ذلك بسماعات رأس فاخرة: فمع سماعات W995 ستحصل على جودة صوت منقطعة النظير.

مشغلWalkman™ بإعدادات مسبقة للموازن

بفضل واجهة مشغل Walkman® الواضحة البسيطة، أصبح استعراض الموسيقى غاية في السهولة. واحصل على تجربة صوت تناسب ذوقك في الموسيقى، وجرب أحد الإعدادات المسبقة الثمانية للموازن.

متوافق مع YouTube™

تمتع بمشاهدة مقطوعاتك المفضلة مرات ومرات. وعندما تحين اللحظة المرحة التي تجد فيها مقطوعة فيديو تستحق جمهورًا أوسع، قم بتحميلها ليشاهدها الجميع. هاتفك متوافق بالكامل مع YouTube™
السعر:
  • غير متوفر

قم باضافة رد على هذا الموضوع من خلال
تعليقات (فيس بوك)
0تعليقات (بلوجر)