| ]



                         SonyEricsson Walkman






اكتشف مسارات صوتية جديدة. ثم أخبر العالم بأسره أنك "تحبه". ثم ارفع مستوى الصوت.

أكثر من مجرد الاستماع للموسيقى يشكل استمتع بالموسيقى مع Walkman™ عهد جديد للموسيقى، مع جودة الصوت التي يفخر بها هاتف Walkman™ وتفاعلية نظام Android. اكتشف مسارات صوتية مع تطبيق اكتشاف الوسائط. اعرف المزيد عن الموسيقى التي تستمع لها مع زر Infinite. شارك جميع الموسيقى مع خاصية Facebook inside. وقم بتشغيلها بدون أي تشويش.
mainImage.altImageText


زر Walkman

انتقل مباشرة إلى الموسيقى باستخدام زر Walkman المخصص لذلك. اختر المسار الصوتي الذي تفضله، ثم قم بإنشاء قائمة تشغيل، واستمع إلى الموسيقى أينما تكون.



ارفع صوت الموسيقى باستخدام خاصية xLOUD™

هل تحب المسارات الموسيقية؟ توفر لك خاصية xLOUD™ لتعزيز علو الصوت إمكانية سماع الموسيقى بصوت مرتفع دون تشويش.



هل تريد كل شيء من كل مكان؟

كل اتصالاتك مع أصدقائك عبر Timescape™ وجميع معلومات الفنان التي تريدها من خلال Mediascape: مجرد المس زر Infinite فتحصل عليها جميعا. في الحال.




Facebook في هاتف ™Xperia

شاهد وشارك وعلم بعلامة "أعجبني" وعلق على المقطوعات والصور على Facebook™ من مشغل الموسيقى أو المعرض مباشرةً. شارك التطبيقات التي تحبها ورشحها لأصدقائك، وعلم على الموسيقى التي تحبها بعلامة "أعجبني". حتى لو كنت تستمع إليها من خلال راديو FM. استعرض مقاطع الموسيقى والفيديو التي يرشحها أصدقاؤك باستخدام تطبيق Music & Videos.



توصيل USB أثناء التنقل. ولماذا كمبيوتر شخصي؟

حول هاتف استمتع بالموسيقى مع Walkman™ الخاص بك إلى كمبيوتر شخصي أو جهاز ألعاب. ضع هاتفك على جهاز ™LiveDock، وصله بلوحة مفاتيح أو ماوس أو لوحة ألعاب من خلال منفذ USB ثم أبدأ العمل؛ أو اللعب كما يحلو لك. طوال اليوم..


دردش مع أصحابك. بالفيديو

إن هاتفك استمتع بالموسيقى مع Walkman™ مزود بكاميرا أمامية. استمتع بمكالمات فيديو باستخدام Google Talk™. هل تفضل Skype™* أو أي برنامج دردشة آخر يستخدم الفيديو؟ كل ما عليك هو تنزيل البرنامج من Android Market™ والدردشة مع أصحابك وجها لوجه.
* Skype™ لنظام تشغيل Android متوافر في Android Market. .


تختار ـ Android Market™

للخروج؟ للاستكشاف؟ أو ربما لمجرد الاسترخاء؟ قم بتنزيل أي تطبيق تريده من Android Market™ وتخصيص استمتع بالموسيقى مع Walkman™ لتجعله لك وحدك.


التعرف على الموسيقى

ما هذا الصوت؟ كل المطلوب هو تسجيل بضع ثوان من الموسيقى وسوف تقوم خاصية TrackID™ (يتم تشغيلها بواسطة Gracenote Mobile MusicID) بإرسال اسم الأغنية واسم الفنان والألبوم إلى هاتفك خلال ثوانٍ.


Timescape™ـ قابل أصحابك

Sony Ericsson Timescape™ يجمع كل اتصالاتك مع أحد الأشخاص في مكان واحد. Facebook™ وTwitter™ والبريد الإلكتروني والصور والرسائل النصية - كلها مجتمعة في مكان واحد حتى لا تضطر لفتح عدد كبير من التطبيقات المختلفة لمتابعة ما يحدث.


اتصال Wi-Fi

تواصل بطريقة سهلة وسريعة. أثناء التنقل. في المقاهي.‏‎ في المطار. استمتع بالموسيقى مع Walkman™ مزود بدعم Wi-Fi.








السعر:
  •  غير متوفر




قم باضافة رد على هذا الموضوع من خلال
تعليقات (فيس بوك)
0تعليقات (بلوجر)