| ]



                         SonyEricsson Xperia ray






هاتف يعمل بنظام Android ومزود بكاميرا يتمتع بالسرعة والقوة والسحر.

يفي هاتف Xperia™ ray الذي يعمل بنظام Android بالغرض الذي تم تصنيعه من أجله، حيث يتسم بسُمك 9.4 ملم فقط وإطار أنيق من الألومنيوم. شاهد مقاطع الفيديو وأحيي اللحظات الساحرة على شاشة Reality Display مقاس 3.3 بوصات بمحرك Mobile BRAVIA® Engine. كما توجد قوة جبارة أسفل السطح الأملس لهاتف Xperia ray الذي يتمتع أيضاً بالسرعة الفائقة والاستجابة الرائعة وببطاريته ذات السعة العالية.
mainImage.altImageText


شاشة Reality Display مع Mobile BRAVIA® Engine

تباين مُحسَن. ألوان أكثر ثراء. يساعد الزجاج المعدني المقاوم للخدش والشاشة Reality Display مقاس 3.3 بوصات مع Mobile BRAVIA® Engine على عرض الفيديوهات والصور بمنتهى الوضوح



هل حل الظلام؟

هل هو الغسق أم الفجر أم مجرد مصباح قذر قديم؟ يُمكّنك جهاز استشعار Sony Exmor R™ للهاتف النقال CMOS من التقاط صور ساطعة عالية الجودة وفيديو في ظروف الإضاءة السيئة.
Exmor R هي علامة تجارية لشركة Sony Corporation




يتمتع بكونه صغير الحجم إلا أنه قوى.

إنه هاتف صغير الحجم إلا أنه يتمتع بالسرعة الفائقة والقوة الجبارة. يزود هاتف Xperia™ ray بشاشة لمس حساسة وبطارية عالية السعة. شاهد ملفات الفيديو وتحدث إلى الأصدقاء واستمع إلى الموسيقى ما دمت ترغب في ذلك.



تختار ـ Android Market™

للخروج؟ للاستكشاف؟ أو ربما لمجرد الاسترخاء؟ قم بتنزيل أي تطبيق تريده من Android Market™ وتخصيص Xperia™ ray لتجعله لك وحدك.


محتوى الهاتف. على التلفاز لديك من خلال Wi-Fi وDLNA

شاهد مقاطع الفيديو والصور والعروض الكاملة للشرائح المخزنة على هاتفك على تلفاز DLNA لديك. الأمر الآن أسهل من أي وقت مضى ولن تحتاج معه لأي كبلات، ولا حاجة أيضا لأي إجراءات إعداد مفرطة في التعقيد. كل ما عليك هو توصيل هاتف Xperia™ ray الخاص بك وتوصيل جهاز التلفاز الخاص بك بنفس الشبكة اللاسلكية. ثم ابدأ العرض من هاتفك.


توصيل USB أثناء التنقل. ولماذا كمبيوتر شخصي؟

حول هاتف Xperia™ ray الخاص بك إلى كمبيوتر شخصي أو جهاز ألعاب. ضع هاتفك على جهاز ™LiveDock، وصله بلوحة مفاتيح أو ماوس أو لوحة ألعاب من خلال منفذ USB ثم أبدأ العمل؛ أو اللعب كما يحلو لك. طوال اليوم..


شاهدها. صورها. أرسلها.

شارك هذا المشهد الجميل للعبة. أو اعرض هذا النص. ليس عليك سوى الضغط على زر الإيقاف ثم اضغط “التقاط الشاشة” وشارك شاشتك مع أصدقائك، أو انشرها على موقع التواصل الاجتماعي الذي تفضله..


Facebook في هاتف ™Xperia

شاهد وشارك وعلم بعلامة "أعجبني" وعلق على المقطوعات والصور على Facebook™ من مشغل الموسيقى أو المعرض مباشرةً. شارك التطبيقات التي تحبها ورشحها لأصدقائك، وعلم على الموسيقى التي تحبها بعلامة "أعجبني". حتى لو كنت تستمع إليها من خلال راديو FM. استعرض مقاطع الموسيقى والفيديو التي يرشحها أصدقاؤك باستخدام تطبيق Music & Videos.


مشاهد تنطق بالحياة على الشاشة. باستخدام العرض ثلاثي الأبعاد

طاول الجبال. وغص في أعماق البحار. اجعل صور الجبال البانورامية المبهرة أكثر إبهارا. حدد Sony’s 3D Sweep Panorama والتقط الصورة. والآن أبهر أصدقائك وأعرض الصور على تلفزيون ثلاثي الأبعاد.


دردش مع أصحابك. بالفيديو

إن هاتفك Xperia™ ray مزود بكاميرا أمامية. استمتع بمكالمات فيديو باستخدام Google Talk™. هل تفضل Skype™* أو أي برنامج دردشة آخر يستخدم الفيديو؟ كل ما عليك هو تنزيل البرنامج من Android Market™ والدردشة مع أصحابك وجها لوجه.
* Skype™ لنظام تشغيل Android متوافر في Android Market. .


قم بمتابعة الشاشة

هل تلقيت رسالة؟ تمكنك وظيفة الإدخال باللمس من الرد بسرعة متناهية عن طريق النقر على الكلمات التي تريدها فقط. اكتب أول حرف من الكلمة، ثم اسحب إصبعك إلى الأحرف التالية دون أن ترفع إصبعك عن لوحة المفاتيح. مع سرعة إدخال تبلغ 40 كلمة في الدقيقة، لن يضطر أصدقاؤك مطلقًا إلى الانتظار ليعرفوا ما تفكر فيه..


اتصال Wi-Fi

تواصل بطريقة سهلة وسريعة. أثناء التنقل. في المقاهي.‏‎ في المطار. Xperia™ ray مزود بدعم Wi-Fi.







السعر:
  •  غير متوفر




قم باضافة رد على هذا الموضوع من خلال
تعليقات (فيس بوك)
0تعليقات (بلوجر)