| ]



                         SonyEricsson Xperia S






استمتع بالمشاهدة. استمتع بالتصوير. استمتع بالتشغيل. بوضوح فائق (HD).

التقط أفضل ما في الحياة وشارك اللقطات واعرضها على شاشة اللمس الواضحة النابضة بالحيوية مقاس 4.3 بوصات. انس نفسك مع أروع الأفلام، والموسيقى وألعاب ®PlayStation. كل هذا لن يكلفك سوى نقرات قليلة مع شبكة Sony الترفيهية. ولكن لا تستأثر بكل المتعة لنفسك. شارك كل هذا مع الآخرين على تلفزيونك، مباشرة من هاتفك المزود بتقنية HD.
mainImage.altImageText


كاميرا 12 ميجا بكسل

هل أنت جاهز لبعض المعلومات المتخصصة عن الكاميرا؟ جرب الكاميرا 12 ميجا بكسل. بانوراما شاملة ثلاثية الأبعاد، وكاميرا أمامية (1.3 ميجا بكسل و720 نقطة) وتسجيل فيديو بجودة (HD) (1080 نقطة). ™Sony Exmor R للتصوير بالهواتف المحمولة. زوم رقمي 16x. ويمكن أن نستمر في سرد المميزات إلى ما لا نهاية.



معتمد من ™PlayStation

لا تستطيع الصبر على اللعب؟ ادخل على موقع ™Android Market لتجد المئات من ألعاب ®PlayStation مخصصة لتعمل على هذا الهاتف الذكي المعتمد من ®PlayStation، والذي يستفيد من خبرة شركة Sony Computer Entertainment في مجال الألعاب. ومع طرح ألعاب جديدة كل أسبوع لم يعد هناك مجال للملل.








الترفيه بسرعة ممتعة

لماذا تنتظر حتى تحصل على الترفيه؟ شغّل الكاميرا. ثم التقط الصور واحفظ أفضل لقطاتك بسرعة خارقة. يمكن للمعالج مزدوج المحور ذي سرعة 1.5 جيجا هرتز أداء كل شيء في لمح البصر. ويعني ذلك أنك ستستطيع تنزيل الألعاب واللعب بها واستعراض صفحات الإنترنت ومشاهدة الفيديو بدلاً من مجرد التطلع إليهم أثناء التحميل.



شاشة Reality Display مزودة بتقنية Mobile BRAVIA® Engine

تباين مُحسَن. ألوان أكثر ثراء. تشويش أقل في الصور. شاشة واقعية بمحرك Sony Mobile BRAVIA® Engine تجعل الشاشة الفائقة الاتساع 4.3 بوصات ذات إضاءة خلفية LED واضحة ونقية. ومن خلال انعكاس الضوء المخفض، تظل الصورة واضحة عندما تكون في الخارج أيضًا.


هل حل الظلام؟

هل هو الغسق أم الفجر أم مجرد مصباح قذر قديم؟ يُمكّنك جهاز استشعار Sony Exmor R™ للهاتف النقال CMOS من التقاط صور ساطعة عالية الجودة وفيديو في ظروف الإضاءة السيئة.
Exmor R هي علامة تجارية لشركة Sony Corporation


تختار ـ Android Market™

للخروج؟ للاستكشاف؟ أو ربما لمجرد الاسترخاء؟ قم بتنزيل أي تطبيق تريده من Android Market™ وتخصيص Xperia™ S لتجعله لك وحدك.


Facebook في هاتف ™Xperia

شاهد وشارك وعلم بعلامة "أعجبني" وعلق على المقطوعات والصور على Facebook™ من مشغل الموسيقى أو المعرض مباشرةً. شارك التطبيقات التي تحبها ورشحها لأصدقائك، وعلم على الموسيقى التي تحبها بعلامة "أعجبني". حتى لو كنت تستمع إليها من خلال راديو FM. استعرض مقاطع الموسيقى والفيديو التي يرشحها أصدقاؤك باستخدام تطبيق Music & Videos.


مكان تستطيع أن تعتبره منزلك

ما أنسب مكان لك؟ أيقونة البريد الإلكتروني أعلي اليمين؟ زر مشغل الموسيقى أسفل الشاشة على اليسار؟ اتخذ قرارك. مع وجود أربع امتدادات للشاشة الرئيسية فإن لديك مساحة شاسعة لتضع كل أيقونة أينما تريد. فقد تذكر أن تنقر مع الحركة إلى اليسار أو اليمين لتجد أيقوناتك.


اتصال Wi-Fi

تواصل بطريقة سهلة وسريعة. أثناء التنقل. في المقاهي.‏‎ في المطار. Xperia™ S مزود بدعم Wi-Fi.






السعر:
  •  غير متوفر




قم باضافة رد على هذا الموضوع من خلال
تعليقات (فيس بوك)
0تعليقات (بلوجر)